أكواد نت ببلاش من فودافون مع هدايا فودافون مجانا 2021

أكواد نت ببلاش من فودافون مع هدايا فودافون مجانا 2021
أكواد نت ببلاش من فودافون مع هدايا فودافون مجانا 2021

أكواد نت ببلاش فودافون 2021،زوارنا الكرام نقدم اليوم شرح مفصل حول كيفية الحصول علي هذه الهدايا التي سوف تحصلون عليها تابعو معنا، هناك الكثير من المشتركين وعملاء فودافون يبحثون بشكل يومي علي اكواد نت مجانا بعد ما وصلنا الي عصر التكنولوجيا وعدم الاستغناء عن الانترنت في كل مكان فاصبح الانترنت جزء من حياتنا اليومية، الان بعد مقدمنا سوف نشرح لكم اليوم كيفية الحصول علي اكواد نت بلاش فودافون .

أكواد نت ببلاش فودافون 2021

تنتشر على شبكة الإنترنت الكثير من المهتمين بالبحث عن إيجاد أكواد نت مجاني فودافون 2021، ويوجد فعلا طرق عديدة للحصول على نت مجاني لكل عملاء فودافون، وهذا يكون من خلال تطبيق أنا فودافون، وهذا التطبيق يمكنك الحصول عليه من خلال تحميله من جوجل بلاي وذلك لكل التليفونات المحمولة سواء كانت أندرويد أو أيفون، وبعد أن يتم عميل فودافون التحميل يحصل على هدايا نت حقيقة، ولكن قد يقتصر استخدام الهدية على بعض المواقع.

على الرغم من أن هذه الهدايا قد تكون قليلة لدى استخدام البعض لشبكة الإنترنت، إلا أنها تفيد وبصفة خاصة في الأوقات التي يحتاج فيها الشخص أن يستخدم النت حتى ولو لإرسال رسالة للعمل أو للبيت وغيرها من حاجات ضرورية.

40 جيجا نت فودافون ببلاش 2021

يوجد طريقة من خلالها يمكنك الحصول على 40 جيجا نت، فالبعض يتساءل هل هذا موجود فعلاً؟ وإن وجد كيف؟ سنجيب على كل هذه التساؤلات بالخطوات وسنعرض لكم الكود الذي من خلاله تحصل على النت ببلاش وإليك الخطوات التالية:

  • في البداية تقوم بالاتصال على كود #2000*.
  • ثم قم باختيار الباقة.
  • ثم أرسل رقم 11 وبذلك تشترك في باقة 400 جنيها.

إخترنا لك: رصيد فودافون ببلاش وأكواد رصيد هدية من فودافون 2021

أكواد 1 جيجا نت مدفوع من فودافون

تعتبر فودافون من أكبر شركات الاتصالات في جمهورية مصر العربية، وتعمل على التوسع والزيادة من انتشارها، وبما أن استخدام النت هو الشغل الشاغل لمعظم الناس في عصرنا، فوفرنا لهم سبلا مختلفة للحصول على نت مجاني لتدعم من وجودها في سوق الاتصالات، وإليكم بعض الطرق للحصول على 1 جيجا من الإنترنت مجاني فيما يلي:

  1. الحصول على باقات نت هدية تصل لـ 1 جيجا من خلال تطبيق أنا فودافون عند استخدامك للتطبيق أول مرة.
  2. كما يمكنك الحصول على نت مجاني من خلال تحديث التطبيق، فعند التحديث لتطبيق أنا فودافون تحصل على ميجابايت مجانا.
  3. كما يوجد كود يمكن من خلال طلبه أن تحصل على واحد جيجا بايت مجانا وذلك عن طريق طلب كود #4* وذلك في التليفونات المحمولة ذات الجيل الرابع أي الفور جي.

نت ببلاش برومو كود فودافون 2021

يتاح لكل عملاء فودافون العديد من البروموكود التي من خلالها يستطيع أن يحصلوا على العديد من الهدايا التي تتنوع من 1 جيجا نت ببلاش و500 ميجا بايت نت ببلاش وغيرها من الهدايا والتي تميز بها شركة فودافون نفسها داخل سباق شركات الاتصالات، وسنعرض لكم بعض الطرق فيما يلي:

يمكنك من خلال تطبيق أنا فودافون إدخال أكواد برومو في المكان المحدد لإدخال الكود، تحصل على الهدايا وذلك من خلال إدخال كود Vodafone، ومن الجدير بالذكر أنه لا يمكن الاستفادة منه إلا مرة واحدة في خلال أربعة وعشرون ساعة أي في اليوم الواحد، فكود فودافون عبارة عن أحرف وكلمات من خلال إدخالها يستطيع المشترك الحصول على نت ببلاش.

هدايا فودافون ببلاش 2021

يمكنك الحصول على الإنترنت مجانًا ، ومشاهدة المحتوى الذي تحتاجه من الموقع ومقاطع الفيديو عند طلب الرمز * 2000 # ، ثم اختيار الرقم 2 عند اختيار الباقة الشهرية ، ثم اختيار آخر حزمة 11 بقيمة 400 جنيه.

ستصلك رسالة تفيد بعدم وجود اشتراك لعدم وجود رصيد كافي ، ثم اطلب # 28 * 2000 * وحدد الرقم 1 ، ثم ضع الهاتف في وضع الطائرة ، بعد خمس دقائق ، أعد تشغيل الهاتف وقم بتغيير وضع الطيران افتح بيانات الإنترنت على الهاتف ، ستجد أن حزمة البرامج قد تم تفعيلها ، ويمكنك تصفح الإنترنت بشكل مريح في جميع المواقع التي تحتاجها.

اكواد عروض وخدمات فودافون 2021

  • قائمة باقات الإنترنت : *2000#
  • لإلغاء باقات الأنترنت : 5#*2000*
  • كود معرفة إستهلاك الإنترنت : *60#
  •  كود تجديد باقة المكالمات بعد إنتهاءها *225# ….
  • * كود معرفة رقم فودافون اذا كنت لا تعرفه #*878* ….
  •  كود تحويل الرصيد فودافون #المبلغ*الرقم المحول إليه*2*868* ….
  • رقم خدمة عملاء فودافون قم بالإتصال بـ 888
  • لمعرفة الرصيد : 1#*868*
  • لمعرفة التاريخ و الوقت : *100#
  • خدمة سلفني شكراً : *3#

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة