إنشاء 9 حاضنات أعمال في مجالات الذكاء الاصطناعي والسياحة

إنشاء 9 حاضنات أعمال في مجالات الذكاء الاصطناعي والسياحة

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “إنشاء 9 حاضنات أعمال في مجالات الذكاء الاصطناعي والسياحة” ،

صرحت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية أن الوزارة ممثلة في مشروع رواد 2030 تدعم حاضنات الأعمال والعمل علي تطويرها ومساندتها.

ولفتت وزيرة التخطيط في تصريحات لها، إلى مشروع رواد 2030 ساهم في إنشاء 9 حاضنات أعمال في مجالات الذكاء الاصطناعي والسياحة، فضلًا عن الحاضنة المصرية الأفريقية والمصنع المصغر.

وأشارت هالة السعيد، إلي الدور المهم الذي تقوم به تلك الحاضنات في دعم واحتضان المشروعات الصغيرة والمتوسطة ودعم الشباب في أفكارهم وتقديم المساندة اللازمة لهم.

وكانت قد أعلنت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ممثلة في مشروع رواد 2030 موخرا إطلاق برنامج خاص ببناء قدرات مديري حاضنات ومشرعات الأعمال بالتعاون مع حاضنة أعمال الجامعة الأمريكية بالقاهرة عن وذلك في إطار الشراكة والدعم من مؤسسة دروسوس، حرصًا على مشاركة الخبرات وتحسين آليات الدعم المختلفة لخلق فرص عمل متنوعة وتحفيز النمو الاقتصادي.

اقرأ ايضا ..

غدا.. قمة مصرية – فرنسية في قصر الإليزيه


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة