اختطاف حلقة ٥ .. شاهد مسلسل اختطاف الحلقة 5 dailymotion بدون اعلانات

مشاهدة مسلسل اختطاف الحلقة 5 dailymotion كاملة يوتيوب .. مسلسل اختطاف  حلقة ٥ برستيج . شاهد اختطاف 5 الحلقة الخامسة كاملة اونلاين .مشاهدة مسلسل اختطاف الحلقة 5 أون لاين بدون تحميل لاين من خلال موقع البوكس نيوز .

مسلسل اختطاف حلقة 5

انتهت أحداث الحلقة الرابعة عندما طلب ماجد من لينا أن تقوم بإجراء فحص الحمل ، لتخاف لينا حينها أن يقوم ماجد بأذية الجنين فتضع الماء على التست ليعطي نتيجة عدم وجود الحمل ، لكن ماجد يشك بذلك وللاحتياط يقوم بضربها بقوة على بطنها من أجل التأكد تماما أنها ليست حامل وبهذا يموت الجنين أيضا ، وتقع حينها لينا على الارض وسيحدث لها نزيف حد لكن ماجد سيحاول مداواتها دون أن يضطر لأخذها للطبيب لان هذا الامر سيكون مستحيلا .

قد يهمك : تغريم 9 آلاف شخص لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية

خلود بعد أن تتعرض لينا للضربة ستشعر بها تماما هي أيضا وتشعر بنفس الوجع وسيشجعها فهد أن تذهب للطبيب لانه أواجعها تأتي فجأة دون سابق إنذار وعليها الاطمئنان على نفسها ،وعندما تذهب للطبيب ويجري لها الفحوصات اللازمة سيكتشف أنه لا يوجد لديها أي مشاكل عضوية وسيرجح أنها تعاني من مرض نفسي .

اختطاف الحلقة ٥

خلود ستخبر الطبيب أن لديها أخت توأم اختفت منذ أن كانوا صغار فيخبرها الطبيب حينها عن الطبيعية الغريبة التي تجمع ما بين التوائم أحيانا ، فبعض الامور التي تحصل للاول يشعر بها الاخر بذات الوقت وبذات الشعور ، لهذا تتأكد خلود حينها أن لينا لا زالت على قيد الحياة وتذهب لتخبر عائلتها ، ووالدتها تفرح لكنها بذات الوقت تشعر بالخوف والتوتر وتتأكد أن ابنتها تتعرض للضرب والتعذيب ولا تستطيع حينها أن تهدأ وتبدأ بالبكاء .

فهد بالصدفة سيكتشف ما فعلته فاطمة حول صور خلود والتي ملأت جميع مواقع التواصل الاجتماعي والاسواق والمولات وهي تكشف عن وجهها وشعرها ، وسيجن جنونه حينها ، فهل سيتقبل الامر أم أنه سينهي علاقته بخلود على الرغم من أنه زواجهم لم يبقى له سوى أيام قليلة .

اختطاف الحلقة 5 dailymotion

أحداث كثيرة ومفاجآت تنتظركم بالحلقة الخامسة من مسلسل اختطاف الحلقة 5 dailymotion ، حيث سيتم رفع الحلقة حال اضافتها على الموقع.

لمشاهدة الحلقات السابقة أضغط هنا

لمتابعة المسلسلات الجارية مثل :-

صالون زهرة حلقة ۳ .. شاهد مسلسل صالون زهرة الحلقة 3 dailymotion

مسلسل صالون زهرة الحلقة 3 و 4 dailymotion كاملة بدون اعلانات

شاهد مسلسل لعبة الحظ الحلقة 10 على موقع قصة عشق كاملة

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة