البوكس نيوز – الأهلي يحصد مكاسب بالجملة من الفوز على المقاصة

البوكس نيوز – الأهلي يحصد مكاسب بالجملة من الفوز على المقاصة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الأهلي يحصد مكاسب بالجملة من الفوز على المقاصة ،

واصل النادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز ، مسيرة الانتصارات التي بدأت مؤخرا منذ المراهنة على الشباب ، في ظل ضغوط لاعبي الفريق الأول ؛ بسبب تراكم المباريات والمشاركة في العديد من البطولات الضيقة في الموسمين الماضيين مما أثر سلبا على نتائج المارد الأحمر.

ورفع النادي الأهلي رصيده إلى 3 انتصارات متتالية في الفترة الماضية ، حيث انطلقت مسيرة النصر من مباراة الإسكندرية الاتحاد التي فاز فيها الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة ، ثم تغلب على المصري بشباك نظيفة. الدوري ، وأخيراً تغلب على مصر تعويض بشباك نظيفة في كأس مصر ، ليفوز الفريق الأحمر بمزيد من الانتصارات

علي لطفي يرفع رصيده إلى 7 شباك نظيفة

واصل علي لطفي تألقه مع النادي الأهلي منذ مشاركته مع الفريق في المباريات الأخيرة عقب قرار إراحة محمد الشناوي حارس المرمى الرئيسي للفريق ، وحافظ لطفي على شباكه نظيفة خلال مشاركته مع آل. – الأهلي في 7 مباريات حديثة بينها 6 مباريات بالدوري ولقاء واحد في كأس مصر. ولعب علي لطفي بشكل أساسي مع الأهلي ضد كل من الإسماعيليين وانتهت بفوز الأهلي 4-0 ، ثم مواجهة البنك الأهلي بشباك نظيفة ، ثم الظهور كبديل في مباراة الأهلي ، التي انتهت بالتعادل السلبي ثم فازت بالتخليص بشباك نظيفة وفوز اتحاد الإسكندرية بثلاث شباك نظيفة والفوز على المصري بثنائية نظيفة وأخيراً الفوز على مصر المقاصة بشباك نظيفة.

محمد أشرف يثبت رجليه في الجانب الأيسر

للمباراة الثالثة على التوالي ، أظهر لاعب الأهلي الشاب محمد أشرف مستوى متميزًا في قيادة الجبهة اليسرى للفريق الأحمر ، وهو المركز الذي عبر عنه الأهلي بمصير خاص في الآونة الأخيرة ، في ظل افتقاد بديل مناسب لعلي معلول ، الذي تأثر بشكل كبير بهجوم الأهلي فور إصابته أو تعرضه للضغط ، وخلال مشاركته في 3 مباريات نجح اللاعب الواعد في تسجيل هدف من عرضية مميزة من أحمد سيد غريب في مباراة الاتحاد السكندري. وتمكن في مباراة الأمس أيضا من الحصول على ركلة جزاء من رامي ربيعة ، سبب تأهل الأهلي إلى ربع نهائي الكأس.

ربيع يواصل التسجيل للمباراة الثانية

واصل رامي ربيعة مدافع الأهلي التسجيل للمباراة الثانية على التوالي مؤكدا قدرته على تنفيذ ركلات الترجيح مع الفريق الأحمر.

هدف +90 يعيد ثقة اللاعبين

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ، حسم النادي الفوز على الأهلي وتأهل لربع نهائي كأس مصر بعدما سجل رامي ربيع الهدف الوحيد في المباراة من ركلة جزاء في الدقيقة 94 مرة واحدة. مرة أخرى ، اللاعبون واثقون من قدرتهم على تعديل أي نتيجة في الدقائق الأخيرة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة