البوكس نيوز – الإسماعيلى يدخل معسكراً مغلقاً بالقاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك فى الكأس

البوكس نيوز – الإسماعيلى يدخل معسكراً مغلقاً بالقاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك فى الكأس

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الإسماعيلى يدخل معسكراً مغلقاً بالقاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك فى الكأس ،

ينهي الفريق الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل استعداداته اليوم الأحد لمواجهة الزمالك المقرر غدا الاثنين في تمام الساعة الثامنة مساء على استاد القاهرة الدولي في دور الـ16 لكأس مصر.

ويلعب الدراويش المباراة الأخيرة في ملعبهم ، ثم يعلن حمزة الجمل عن قائمة المباريات التي ستدخل معسكرًا تدريبيًا مغلقًا في أحد فنادق القاهرة استعدادًا للمباراة.

نجح الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل في رسم الابتسامة على وجوه مشجعي الدراويش في أحد أصعب مواسم الفريق في تاريخه.

يتجه الفريق بثبات نحو تحسين موقعه الحالي في جدول منافسات الدوري الشامل في محاولة للعودة إلى المركز الطبيعي للقطب الثالث لكرة القدم المصرية منذ تولى حمزة المسؤولية في 2 مايو.

وكان حمزة الجمل ، المدير الفني للفريق ، قد أعلن منذ توليه مهمة الإدارة الفنية ، أن الجهاز الحالي يضم نجومًا قدموا الكثير للإسماعيلية والمصرية ، ولن تهدأ عقولهم حتى عودته. هوية الدراويش.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة