البوكس نيوز – الاختبار الطبى يحسم مصير رجب عمران من مواجهة الطلائع وإنبى

البوكس نيوز – الاختبار الطبى يحسم مصير رجب عمران من مواجهة الطلائع وإنبى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الاختبار الطبى يحسم مصير رجب عمران من مواجهة الطلائع وإنبى ،

رجب عمران لاعب طلعة الجيش يخضع لفحص طبي لتحديد مركزه النهائي في مباراة فريقه ضد إنبي ، وأظهرت الأشعة السينية التي خضع لها اللاعب تحسنًا في حالته ونهجه. المشاركة مع الفريق في مباراة إنبي المقبلة بعد إصابته مؤخرًا بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي ، والذي تعرض له في مباراة الاتحاد بالإسكندرية ، والتي فاز بها الرواد بهدفين مقابل هدف واحد في مرحلة المنافسة الثامنة والعشرين.

يستعد طلعة الجيش لمواجهة إنبي في تمام الساعة 18:30 يوم الأربعاء المقبل على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الممتاز.

ويتطلع الطلائع لاستعادة خط الانتصارات ليعود إلى مركزه في المربع الذهبي للمسابقة بعد تعادل إيجابي مع الشركة الشرقية بهدف واحد لكل فريق في الجولة الأخيرة من المسابقة.

طارق العشري المدير الفني للطلائع ، يدرس مباريات إنبي ، خاصة مواجهته الأخيرة مع سيراميكا ، حيث تعادل سلبًا لتحديد نقاط قوته وضعفه قبل مقابلته في الدوري.

ويحتل الطلائع المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة وفاز في 11 مباراة وتعادل في 13 مباراة وخسر 6 مباريات ، وسجل لاعبوه 23 هدفا وتنازلوا عن شباكهم 2. 3.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة