البوكس نيوز – الزمالك يحدد برنامج تأهيل خاصا لمحمود الونش استعدادا لفاركو

البوكس نيوز – الزمالك يحدد برنامج تأهيل خاصا لمحمود الونش استعدادا لفاركو

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الزمالك يحدد برنامج تأهيل خاصا لمحمود الونش استعدادا لفاركو ،

وضع الكادر الطبي لفريق الزمالك برئاسة الدكتور محمد أسامة برنامجا تأهيليا خاصا لمحمود حمدي الونش لتهيئته للعودة للمشاركة مع الزمالك أمام فاركو ، بعد استبعاده من الإسماعيلية. اللقاء الذي فاز فيه الأبيض بهدف زيزو. بسبب الاصابة التي لحقت بها من الارهاق العضلي.

يبحث الجهاز الفني عن تجهيز الرافعة خاصة في ظل عدم اعتماد فريرا على محمود علاء وغياب الرافعة عن لقاء الدراويش أدى إلى عودة محمد عبد الغني للمنطقة الدفاعية وغادر وسط الإمام. . عاشور واشرف رقة.

يستعد الزمالك لمواجهة فاركو في مباراة الأسبوع 31 من الدوري الممتاز يوم الجمعة المقبل على استاد الإسكندرية من الساعة 18:30.

وحذر فيريرا لاعبيه من صلابة دفاع فاركو ، حيث أن شباك محمد صبحي النظيفة هي أنظف حراس المرمى واستقبلت شباكه 18 هدفا فقط ، بينما ذهب 26 هدفا إلى الزمالك المتصدر و 20 هدفا في بيراميدز في المركز الثاني. وبنفس التوازن عانى الأهلي من احتلال شباكه المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي.

هذا السجل المميز جعل من الاحتياطي الفاركو مكانًا مميزًا كفريق صاعد وقادم لممتاز ، لكنه يمثل عقبة كبيرة أمام أي منافس أمامه بسبب هذا التفوق الدفاعي ، وضرورة ضمان دفاع الفريق الأبيض. حتى لا يندفعوا في ظل صلابة دفاع Farco وترك الخط الخلفي ، مما قد يؤدي إلى منح الخصم الفرصة للاستفادة من الهجوم المرتد.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة