البوكس نيوز – المصرى يبحث عن نقاط الإسماعيلى للهروب من منطقة الخطر فى جدول الدورى

البوكس نيوز – المصرى يبحث عن نقاط الإسماعيلى للهروب من منطقة الخطر فى جدول الدورى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من المصرى يبحث عن نقاط الإسماعيلى للهروب من منطقة الخطر فى جدول الدورى ،

يخوض النادي المصري بقيادة مدرب البورسعيدي حسام حسن 4 مواجهات قوية قبل نهاية الموسم الحالي الذي يقترب من نهايته بالمرحلة الثلاثين من الدوري العام.

تبدأ المهمة الأولى للنادي المصري بمواجهة قوية مع النادي الإسماعيلي في الاجتماع المقرر عقده الخميس المقبل في المرحلة 31 من مسابقة الدوري العام.

وخسر النادي المصري المباراة الأخيرة أمام النادي الأهلي بهدفين نظيفين ، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، في المرحلة الثلاثين من مسابقة الدوري العام.

وهذه هي الهزيمة الثانية للجهاز الفني لفريق بورسعيد بقيادة حسام حسن ، بعد الهزيمة التي تلقاها في وقت سابق على يد الشركة الشرقية بهدفين مقابل هدف واحد ، منذ توليه الإدارة الفنية للمصري في يونيو الماضي. خلفا للتونسي معين الشعباني.

ويحتل نادي المصري المركز 13 في ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة وفاز في 7 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 12 أخرى. وسجل لاعبو المصري 33 هدفا وتلقوا 36 هدفا.

وكانت باقي مباريات المصري في الدوري على النحو التالي:

المصري والإسماعيلي في الجولة 31: 18 أغسطس بملعب برج العرب

المصري والبنك الأهلي في دور الـ 32: 23 أغسطس بملعب برج العرب

المصري والزمالك في الجولة 33: 26 أغسطس بملعب برج العرب

المصري ورجال الأعمال العرب في دور الـ 34: 29 أغسطس على استاد برج العرب

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة