البوكس نيوز – المقاولون يرصد مكافآت لتحفيز لاعبيه للفوز فى المباريات المتبقية بالدوري

البوكس نيوز – المقاولون يرصد مكافآت لتحفيز لاعبيه للفوز فى المباريات المتبقية بالدوري

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من المقاولون يرصد مكافآت لتحفيز لاعبيه للفوز فى المباريات المتبقية بالدوري ،

رصد مسؤولو المقاولون العرب مكافآت كبيرة للاعبي الفريق لتصحيح المسار والفوز بالمباريات الأربع المتبقية لـ Mountain Wolves في الدوري العام والحفاظ على الأمل الأخير في البقاء تحت الأضواء والشهرة ، على أمل أن يتعثر المتنافسون في وقت لاحق. الاجتماعات.

أكد المهندس محمد عادل فتحي ، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق كرة القدم ، أن ناديه يحافظ على أمل البقاء في الدوري العام لآخر دقيقة. نقاتل مع كل فرصة “.

وأضاف عادل: “اللاعبون يدركون تمامًا صعوبة الوضع الحالي للفريق وحاجتنا للفوز في المباريات القادمة وندعمهم بكل قوتنا وندعم الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب لتحقيق هدفنا في البقاء. في الدوري “.

أصبحت مهمة رواد الأعمال العرب صعبة بعد تعادل الذئاب في اللحظات الأخيرة أمام الجونة في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري العام ، والتي جمعت الفريقين على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر مساء الأربعاء. وانتهت بالتعادل السلبي.

يتعين على المقاولون العرب الآن الفوز بجميع مبارياتهم المتبقية في البطولة بانتظار نتائج منافسيهم لتحديد موقفهم من استمرار بطولة العام لموسم آخر.

يمتلك رواد الأعمال العرب 4 ألعاب مثيرة في الدوري العام والتي من المقرر أن تقرر في نهاية المطاف مصير ماونتن وولفز لمواصلة المنافسة المحلية مع منافسة قوية مع الجونة وإيسترن كومباني للهروب من دوامة الهبوط.

يحتل المقاولون العرب المركز 17 وقبل الأخير في ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعد أن خاض فريق وولفز أوف ذا ماونتن 30 مباراة. وفاز المقاولون بأربع مباريات وتعادلوا في 14 مباراة وخسروا 12. وسجل لاعبو المقاولون 22 هدفًا واستقبلوا 30. أهدافًا أخرى.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة