البوكس نيوز – بالفيديو : حفل المطربة آمال ماهر بمدينة العلمين الجديدة 2022

البوكس نيوز – بالفيديو : حفل المطربة آمال ماهر بمدينة العلمين الجديدة 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من بالفيديو : حفل المطربة آمال ماهر بمدينة العلمين الجديدة 2022 ،

ننشر لكم صور وفيديو حفل المطربة آمال ماهر بمدينة العلمين الجديدة 2022 ، حيث انطلق حفل الفنانة آمال ماهر في مدينة العلمين الجديدة بعد غياب لأكثر من عامين عن جمهورها.

حفل امال ماهر في العلمين

أحيت المطربة المصرية آمال ماهر مساء الجمعة حفلا غنائيا في أرينا العلمين الجديدة ، وذلك بعد فترة غياب طويلة وحالة من الجدل عن إختفاء الفنانة أمال ماهر عن الساحة.

وقبل بداية الحفل حرصت الفناة آمال ماهر ملكة الغناء العربي على توجيه الشكر للجمهور الذي ساندها طوال الفترة الأخيرة.

وقالت آمال ماهر قبل انطلاق الحفل: «بشكر كم على الحضور، وأنا رجعت تاني على المسرح لمكاني الطبيعي، وشكرا جدا على حبكم الكبير ليا واللي لمسته في الفترة الأخيرة.. وإن شاء تكون الليلة دي سعيدة عليكم».

وكان من بين حضور الحفل، وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، كما حرصت الفنانة إلهام شاهين، على حضور حفل المطربة آمال ماهر.

حيث عادت آمال ماهر، إلى إحياء الحفلات الغنائية، بعد غياب وشائعات كثيرة ليكون الظهور الاول لها في حفل مدينة العلمين الجديدة، برعاية شركة «تذكرتي»، وهو أول حفل للمطربة آمال ماهر بعد غياب لمدة عامين.

وتداول رواد مواقع التواصل، فيديو هات حفل آمال ماهر، حيث ظهرت وهي تردد كلمات أغنية «طوبة فوق طوبة».

وتعتبر هذه الحفلة الظهور الأول لآمال ماهر، بعد أزمة اختفائها التي أثيرت مؤخرا، وعودتها لتقديم الحفلات الغنائية الجماهرية بعد غيابها لأكثر من عامين، حيث كان أخر حفلاتها في عيد الحب لعام 2020.

ويمثل حفل الليلة محطة فاصلة في مشوار آمال ماهر الفني، حيث يضع حدا لكل الأقاويل التي انتشرت في الفترة الماضية، وحسم الجدل حول إعتزالها الغناء والحياة الفنية.

وكتبت آمال ماهر عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»: «‎أنا رجعالكم تاني.. وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد.. وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد ايه أنا مشتاقة لليوم دا».

شاهد حفل امال ماهر في العلمين الجديدة بعد فترة غياب طويلة

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة