البوكس نيوز – ترتيب كاس العرب للشباب 2022 – نتائج مباريات كاس العرب للشباب 2022

البوكس نيوز – ترتيب كاس العرب للشباب 2022 – نتائج مباريات كاس العرب للشباب 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ترتيب كاس العرب للشباب 2022 – نتائج مباريات كاس العرب للشباب 2022 ،

نقدملكمترتيب كاس العرب للشباب 2022 – نتائج مباريات كاس العرب للشباب 2022 ، حيث نتابع ترتيب دور المجموعات ونتائج مباريات الدور الاول والثاني في كاس العرب للشباب 2022 تحت الـ 20 عام.

ترتيب مجموعات كأس العرب للشباب 2022

قبل الاطلاع على ترتيب المجموعات ونتائج مباريات كأس العرب للشباب اليوم ، نتعرف على ترتيب المجموعة الاولى وهي تصدر المنتخب السعودية والأردن التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب لكرة القدم للشباب تحت 20 عاما.

وجاء ذلك نتيجة تصدرهما المجموعتين الأولى والثانية تواليا بعد خوض الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ترتيب المجموعة الأولى

حقق المنتخب السعودي فوزا كبيرا على نظيره العراقي (4- 1) ، ورفعت السعودية بفوزها الثاني في المجموعة بعد الأول على موريتانيا (2- 0) ، رصيدها إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة.

فيما جاءت موريتانيا ثانية برصيد 3 نقاط، والعراق في المركز الثالث والأخير بلا رصيد، لتضمن السعودية التأهل مباشرة عن المجموعة، فيما تنتظر موريتانيا المنافسة على أفضل منتخبين يحتلان المركز الثاني.

ترتيب المجموعة الثانية

حقق منتخب الأردن بطاقة التأهل المباشرة عن المجموعة مستفيدا من فوز اليمن على الإمارات (3- 1) .

وبهذه النتيجة، ضمن المنتخب الأردني صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط، وتأهل رسميا للدور ربع النهائي.

فيما احتل المنتخب اليمني المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، بينما ودع المنتخب الإماراتي البطولة باحتلاله المركز الثالث الأخير برصيد نقطة واحدة.

ترتيب المجموعة الثالثة

حيث تتواصل مباريات دور المجموعات اليوم الأربعاء، بإقامة مباراتين تجمع الأولى بين ليبيا والجزائر في المجموعة الثالثة لتحديد المتأهل عن المجموعة، بعد فوز المنتخبين على لبنان الذي ودع المنافسات.

وتلتقي مصر مع الصومال في المجموعة الرابعة التي تضم سلطنة عمان أيضا، والتي أنهت مبارياتها، لذلك يحتاج المنتخب المصري للتعادل من أجل ضمان التأهل.

إقرأ أيضا : نتائج مباريات كأس العرب للشباب 2022 بعد نهاية الجولة الثانية

وسوف نوافيكم بأخبار ونتائج مباريات وترتيب وجدول كأس العرب للشباب 2022 وفق تقارير متتالية .

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة