البوكس نيوز – حساب نقاط المفاضلة في جدارة 1444 – موقع حساب المفاضلة في الوظائف التعليمية 1444

البوكس نيوز – حساب نقاط المفاضلة في جدارة 1444 – موقع حساب المفاضلة في الوظائف التعليمية 1444

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من حساب نقاط المفاضلة في جدارة 1444 – موقع حساب المفاضلة في الوظائف التعليمية 1444 ،

يرغب العديد ممن تنطبق عليهم شروط التقديم في الوظائف التعليمية في السعودية معرفة حساب نقاط المفاضلة في التعيين 1444 ، موقع حساب المفاضلة في الوظائف الإدارية والتعليمية 1444 ، ويشمل كيفية حساب نقاط المفاضلة التعليمية .

كيفية حساب نقاط المفاضلة في جدارة 1444

حساب نقاط المفاضلة 1444 في جدارة فقد حددت وزارة التربية فتح باب التقديم على عدد 11547 من الوظائف التعليمية.

ويتم حساب المفاضلة فيما بينهم حيث تمكن هذه الخدمة طالبي العمل، من المواطنين السعوديين، المفاضلة فيما بينهم وفق مؤهلاتهم، وخبراتهم العملية، مع إرفاق الوثائق اللازمة.

طريقة حساب نقاط المفاضلة للوظائف التعليمية ، فقد تم توفير خدمة المفاضلة الإلكتروني على الوظائف الشاغرة التي يتم الإعلان عنها من قِبل الجهات الحكومية، والمتوافقة مع مؤهلاتهم وتخصصاتهم.

وحددت الوزارة كيفية حساب نقاط المفاضلة التعليمية في جدارة من خلال موقع غزوان ، ويمكن الاطلاع على رابط التقديم على الوظائف التعليمية 1444 في السعودية وطريقة حساب نقاط المفاضلة من هنـا.

اما كيفية حساب نقاط المفاضلة في جدارة 1444، فقد حددت وزارة الخدمة الاجتماعية أنه يتم جمع نقاط المفاضلة للمتقدِّمين من خلال نظام جدارة الإلكتروني.

حساب نقاط المفاضلة 1444

تتم طريقة حساب نقاط جدارة وفق نسبة التقدير التراكمي ودرجة اختبارات قياس وأقدمية التخرج وفق الاتي:

حساب النسبة المئوية للتقدير التراكمي: والتي تبلغ نسبة 40% من عدد النقاط، ويتم حساب نقاط التقدير التراكمي عبر القيام بضرب درجة البكالوريوس في الرقم 0.4، وإن كانت درجة البكالوريوس مثلاً 90% فإن عدد النقاط في هذا الجزء تساوي 90×0.4=36 نقطة.

حساب النسبة المئوية لاختبار القدرات: ونسبتها هي 40 نقطة، ويتم حساب النقاط في هذا الجزء عبر ضرب درجة الإختبار في 0.4، فإن كانت نتيجة إختبار القدرات 80 فإن عدد النقاط يساوي 80×0.4=32 نقطة.

حساب عدد النقاط وفق سنة التخرج: حيث يتم إعطاء كل سنة درجتين، في حالة كانت سنة التخرج هي 2017 يكون مر على التخرج ثلاثة سنوات، وعدد النقاط= 3×2=6.

رابط حساب نقاط المفاضلة gzwan2.com

او كيف احسب نقاطي في موقع غزوان ؟ ، حيث يتم حساب نقاط المفاضلة عند التقديم للوظائف من خلال موقع غزوان كالتالي:

  • الدخول الى موقع غزوان لحساب نقاط المفاضلة من هنـــــــــا.
  • الضغط على ايقونة “حساب نقاط المفاضلة”.
  • تحديد نوع التقييم المطلوب، مفاضلة تعليمية وظائف صحية وظائف إدارية.
  • كتابة تاريخ نهاية التقديم على الوظيفة.
  • كتابة تاريخ الحصول على الشهادة المؤهلة للوظيفة.
  • كتابة المعدَّل أو النسبة.
  • كتابة درجة القياس.
  • الضغط على أيقونة احسب.
  • تظهر لك نتيجة المفاضلة ويمكن طباعتها.

وبهذا نكون قد تعرفنا على كيفية حساب نقاط المفاضلة في جدارة 1444، كما بيَّن طريقة حساب النقاط في موقع غزوان موقع حساب المفاضلة التعليمية بالخطوات.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة