البوكس نيوز – حسام حسن يستعين بالاتحاد لدراسة الإسماعيلى قبل مواجهة الخميس فى الدورى

البوكس نيوز – حسام حسن يستعين بالاتحاد لدراسة الإسماعيلى قبل مواجهة الخميس فى الدورى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من حسام حسن يستعين بالاتحاد لدراسة الإسماعيلى قبل مواجهة الخميس فى الدورى ،

يستعرض الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة حسام حسن ، مباريات النادي الإسماعيلي السابقة في الدوري العام للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق قبل المواجهة المتوقعة بين الفريقين ، المقرر إجراؤها يوم الخميس المقبل ، في الجولة 31 من الدوري.

بدأ المصري بمراجعة مباراة الاتحاد والإسماعيلي التي جرت في الجولة الثلاثين من الدوري العام ، وانتهت بفوز الدراويش بشباك نظيفة ، لتحديد أهم نقاط القوة والضعف للإسماعيليين من قبل. المستقبل قادم. مواجهة.

وإجمالا ، تولى حسام حسن تدريب النادي المصري في 11 مباراة هذا الموسم منذ توليه المسؤولية عن التونسي معين الشعباني في يونيو الماضي.

هذه الهزيمة للأهلي في الجولة الماضية بهدفين نظيفين هي الثانية للجهاز الفني لفريق بورسعيد بقيادة حسام حسن ، بعد الهزيمة التي تلقاها في وقت سابق من شركة الشرقية بهدفين في هدف واحد منذ أن تولى. حول الادارة الفنية للمصري في يونيو الماضي خلفا للتونسي معين الشعباني.

استردت خزائن المصري مؤخرا 5 ملايين جنيه دعما ماليا من محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان ، لتسديد متأخرات اللاعبين ، والتي بلغت 3 أشهر ، بالإضافة إلى دفع رواتب موظفي النادي. .

ويحتل نادي المصري المركز 13 في ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة وفاز في 7 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 12 أخرى. وسجل لاعبو المصري 33 هدفا واستقبلت شباكهم 36.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة