البوكس نيوز – شعار اليوم الوطني السعودي 2022

البوكس نيوز – شعار اليوم الوطني السعودي 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شعار اليوم الوطني السعودي 2022 ،

تحتفل المملكة العربية السعودية في كل عام بيوم يسمى اليوم الوطني والذي يعتبر يومًا به الكثير من الاحتفالات والعروض، ويعد السبب وراء هذه الاحتفالات فرحة الشعب السعودي بتوحيد المملكة السعودية، ويتم تغيير الشعار الخاص باليوم الوطني كل عام لذا نعرض لكم من خلال المقال شعار اليوم الوطني السعودي 2022.

شعار اليوم الوطني السعودي 2022

تبدأ التجهيزات للاحتفال بالعيد الوطني للمملكة السعودية ال92 والذي تم تحديد موعده في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر القادم، هذا وقد قرر المستشار تركي آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة الترفيهية في المملكة بإطلاق الشعار الخاص بهذا اليوم لعام 2022 وهو(هي لنا دار)، وبالفعل تم الإعلان عن هذا الشعار كشعار رسمي لهذا اليوم العالمي.

فقد جاء هذا الشعار حتى يكون مناسبًا لكل المشروعات التي ستنتهي بالفعل في عام 2030 كرؤية مستقبلية؛ حيث تم دمج شعارين فكان الشعار الأول لفظيًا، أما الثاني فهو شعار فني حيث يكون ذلك تعبيرًا عما يشعر به أبناء المملكة من طموح وتحقيق أهداف، كما يعبرون من خلاله عن انتمائهم للوطن.

مشاريع اليوم الوطني 92

هناك العديد من المشروعات التي كانت سببًا في أخذ هذا الشعار لعام 2022، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

  • ذا لاين: مدينة حضرية جديدة من المدن الضخمة تعمل بالذكاء الاصطناعي، وليس بها أي مشاكل مثل مشاكل الانبعاثات الناتجة عن الشوارع.
  • مشاريع القطارات: هي محاولة تطوير النقل العام من خلال تأمين القطارات، وتوفير وسائل أكثر أمان وراحة للمواطنين.
  • القمر الصناعي شاهين سات: هو إختراع مستحدث من الأقمار الصناعية بحجم صغير.
  • مشروع أمالا: مشروع به الكثير من التجارب التي تشمل النقاهة وصحة الإنسان وعلاجه.
  • مشروع القدية: هو عبارة عن الكثير من المغامرات الرياضية والفنية بشكل مبتكر ورائع.

في نهاية مقال شعار اليوم الوطني السعودي 2022 فقد قدمنا لكم شعار هذا العام المستوحى من النظرة المستقبلية للمملكة في عام 2030، وقد عرضنا عليكم بعض المشاريع بل وأهمها لهذا العام ومنها مشروع ذا لاين، مشروع القدية، المشروع شاهين سات وغيرها من المشاريع الكبرى.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة