البوكس نيوز – طريقة حساب نقاط المفاضلة في الوظائف التعليمية 2022 عبر موقع غزوان

البوكس نيوز – طريقة حساب نقاط المفاضلة في الوظائف التعليمية 2022 عبر موقع غزوان

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من طريقة حساب نقاط المفاضلة في الوظائف التعليمية 2022 عبر موقع غزوان ،

حساب نقاط جدارة للوظائف التعليمية، تقدم منصة جدارة العديد من الوظائف الحكومية للمواطنين ممن يبحثون عن العمل ومنها الوظائف التعليمية، التي تعتمد على المفاضلة بين المتقدمين لهذه الوظائف حيث لها معايير يجب على المتقدمين حساب نقاط المفاضلة التعليمية عبر موقع غزوان المعتمد في منصة التوظيف الإلكتروني، وتحسب النقاط من خلال معادلة سنتعرف عليها في هذا التقرير.

حساب نقاط المفاضلة في الوظائف التعليمية

أعلنت وزارة التعليم السعودية اليوم الخميس عن11547 وظيفة تعليمية برتبة معلم مساعد يتم التقديم عليها يوم الأحد 2 محرم 1444، ومنذ الإعلان عن الوظائف بدأ العديد يتساءل عن طريقة حساب نقاط المفاضلة التعليمية في جدارة والتي لها حساب معين حيث يؤخذ بعين الاعتبار عند التوظيف أقدمية التخرج و المعدل التراكمي للشهادة الجامعية، ودرجة قياس الحاصل عليها المتقدم .
و يتم حساب نقاط المفاضلة من خلال المعادلة الدرجة النهائية = (المعدل التراكمي * 0.4) + (نتيجة الاختبار * 0.4) + (نسبة أقدمية التخرج * 0.2)، وللتعرف أكثر على عناصر المفاضلة عبر موقع مسار جدارة.

اقرأ أيضا : التقديم على الوظائف التعليمية 1444.. رابط التقديم على 11547 وظيفة تعليمية معلم مساعد على جدارة

طريقة حساب نقاط جدارة للوظائف التعليمية موقع غزوان

يقدم موقع غزوان خدمات إلكترونية لحساب نقاط المفاضلة جدارة للأشخاص الراغبين في الحصول على الدرجة النهائية ومعرفة مستوى القدرات العملية والمعرفية للتقدم للمفاضلات التي تخص الحصول على الوظائف التعليمية والصحية والإدارية.

إليكم أعزائنا طريقة حساب نقاط المفاضلة في الوظائف التعليمية 2022 :

  • فتح موقع غزوان لحساب نقاط المفاضلة.
  • الضغط على ايقونة حساب نقاط المفاضلة.
  • تحديد نوع المفاضلة “مفاضلة تعليمية، وظائف صحية، وظائف ادارية”.
  • إدخال تاريخ نهاية التقديم على الوظيفة
  • إدخال تاريخ الحصول على الشهادة المؤهلة للوظيفة
  • إدخال النسبة أو المعدل.
  • إدخال درجة القياس .
  • الضغط على أيقونة احسب.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة