البوكس نيوز – عبارات تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة 1444 ..أجمل رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد

البوكس نيوز – عبارات تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة 1444 ..أجمل رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من عبارات تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة 1444 ..أجمل رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد ،

ساعات تفصلنا عن السنة الهجرية الجديدة 1444، لذلك نقدم إليكم أعزائنا أجمل عبارات وكلمات التهنئة بالعام الهجري الجديد ١٤٤٤، حيث يحرص العديد من المسلمون من تقديم التهاني والتبريكات في هذه المناسبة الدينية والتي تعني بهجرة النبي صلى الله عليه وسلم.

أكد عدد من الخبراء الفلكيين أن أو أيام العام الهجري الجديد 1444 سيكون يوم السبت أول أيام شهر محرم 1444 والذي يصادف بالتاريخ الميلادي 30 يوليو 2022.

عبارات تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة 1444

تعتمد عدد من الدول العربية والإسلامية على التقويم الهجري والأشهر القمرية في عدد من أمور حياتها، وكان عمر بن الخطاب رضي الله عنه أول من اعتمد التقويم الهجري وذلم السنة السابعة من الهجرة النبوية الشريفة، و جعلت العديد من الدول رأس السنة الهجرية إجازة رسمية في القطاعين الحكومي والخاص،

يتبادل المسلمون في جميع العالم التهاني والمعايدات بمناسبة السنة الهجرية الجديدة في كل عام، ومن هذا المنبر نقدم إليكم عبارات تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة 1444.

  • أود أن أتقدم بخالص التهنئة للمسلمين في شتى بقاع الأرض بمناسبة العام الهجري الجديد، كل عام وأنتم إلى الله أقرب.
  • أهنئكم بأطيب العبارات بحلول العام الهجري الجديد، وأدعو الله أن يكون عام المعجزات عام تحقيق الأماني والأحلام المؤجلة.
  • إنّ السنة الهجريّة الجديدة هي فرصتنا الجديدة لنزيد قربًا بمن نُحب، فنسأل الله مع تلك النّفحات الجميلة أن يُبارك لنا ولكم، وأن يحفظنا الله وإيّاكم بعين حفظه التي لا تنام.
  • اللهم عامًا قد مضى إلى رحمتك، وعام قد أقبل ونحن تحت ألطفاك أسألك يا ربّ العرش العظيم، أن تُبارك لنا في تلك السّاعات الطّيبة، وأن تجعلها مناسبة عامرة بالخيرات تفيض بها قلوبنا بالرحمة.

اقرأ أيضا : رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444 عبارات تهاني

رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444

تقديم التهاني والتبريكات بالعام الهجري الجديد يجدد أواصر المحبة بين المسلمين في كل مكان، حيث نشارك الأهل والأحباب والأصدقاء مشاعر الحب والود والألفة في هذه المناسبات الدينية والتي تحصل مرة واحدة كل عام.

  • بمناسبة السنة الهجريّة الجديدة، نُبارك للأهل والأحبّة في كلّ مكان، ونسأل الله أن تكون سنة الخير على جميع شعوب العالم الإسلامي، كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى طاعته أرغب.
  • أقبل علينا عام هجري جديد اللهم اجعله عامًا مليئًا بالخير والبركة والمحبة على الأمة الإسلامية كلها.
  • عام هجري سعيد، أزف إليكم أرق وأجمل العبارات بمناسبة العام الهجري الجديد، وأتمنى أن يكون عامًا زاخرًا بالطاعات والعبادات التي تقربنا من الله.
  • اللهم يا ربّ العرش العظيم أسألك مع مطلع السنة الهجريّة الجديدة أن تحفظنا بعين رعايتك التي لا تنام، وأن تُظللنا بالرحمات التي لا تنقطع، اللهم بارك لي وللأهل والأحبة في تلك المناسبة الطّيبة.
  • عدت سنة بكل ما فيها من صعاب وها هي تبدأ سنة جديدة أتمنى أن تكون مليئة بالخير برفقة الأحباب والأصحاب.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة