البوكس نيوز – عقوبات قانون المرور الجديد 2022 منها غرامة تركيب زجاج فاميه للسيارة

البوكس نيوز – عقوبات قانون المرور الجديد 2022 منها غرامة تركيب زجاج فاميه للسيارة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من عقوبات قانون المرور الجديد 2022 منها غرامة تركيب زجاج فاميه للسيارة ،

ونجد أن بعض الأشخاص يفضلون عمل فاميه لنوافذ سيارته وجعلها غير قانونية ويعتبرها قانون المرور مخالفة جسيمة لأنها تسبب أضرارا بيئية

في الفتره الأخيرة ، كانت هناك فوضى كبيرة وتجاهل لقواعد المرور ، وارتكب جميع السائقين وسائقي السيارات العديد من المخالفات المرورية ، والتي يمكن أن تؤدي في معظم الأحيان إلى حوادث خطيرة تودي بحياتهم وغيرها.

وعليه ، كان لابد من التوقف قليلاً عن هذه القضية المهمة حيث لا يوجد مكان للتلاعب بحياة الآخرين وكان قانون المرور رادعًا قويًا لكل هؤلاء وأي شخص يحاول ارتكاب جريمة وقد جاء في في الوقت المناسب حيث كان يعمل بالفعل على إعادة الانضباط إلى الشوارع المصرية.

غرامات قانون المرور الجديد

تختلف الغرامات حسب تصرف السائق ونجد أن بعض الأشخاص يفضلون عمل فاميه لنوافذ سيارته وجعلها غير قانونية ويعتبرها قانون المرور مخالفة كبيره لأنها تسبب أضرارا بيئية ، وغرامة 2000 جنيه . تم فرضها على من يفعل ذلك.

سيتم أيضًا دفع غرامة قدرها 2000 جنيه لأي شخص يتبين أنه يوقف سيارته مرتين في أماكن غير مصرح بها لأنه يعطل تدفق حركة المرور.

سيتم تغريم أي شخص يقوم بنقل أدوات محظورة أو عقاقير محظورة أو سلع غير مرخصة بمبلغ 50000 جنيه .

يتم دفع غرامة تتراوح بين 300 جنيه و 1500 جنيه لأي شخص يقود في الاتجاه المعاكس ، أو يرتكب فعلًا غير لائق على الطرق العامة أو يهاجم شرطة المرور ، اعتمادًا على طبيعة المخالفة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة