البوكس نيوز – فيتوريا يحضر مباراة الزمالك والإسماعيلى فى كأس مصر

البوكس نيوز – فيتوريا يحضر مباراة الزمالك والإسماعيلى فى كأس مصر

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فيتوريا يحضر مباراة الزمالك والإسماعيلى فى كأس مصر ،

يشارك الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ، غدا الاثنين ، في مباراة الزمالك والإسماعيلي في دور الـ16 لكأس مصر.

كما يحضر الجهاز الفني للمنتخب المصري غدا في تمام الساعة السادسة صباحا تدريب نادي فيتورولوي للقاء الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر ، قبل التوجه إلى المواجهة بين الزمالك والإسماعيلي. .

يتوق المدرب البرتغالي والعاملين معه إلى مشاهدة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز وكأس مصر. كما بدأ جولة لزيارة جميع الأندية في الدوري ومقابلة مدربي أندية المنافسة.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك الإسماعيلي الساعة الثامنة مساء غد الاثنين على استاد القاهرة الدولي في دور الـ16 لكأس مصر ، حيث فاز الإسماعيلي في مباراتين فقط ، و 15 مباراة ، وتعادل في مباراتين انتهت لصالح الزمالك بركلات الترجيح.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة