البوكس نيوز – فيوتشر يحسم مصير سعد سمير وأحمد عاطف قبل مواجهة سيراميكا

البوكس نيوز – فيوتشر يحسم مصير سعد سمير وأحمد عاطف قبل مواجهة سيراميكا

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فيوتشر يحسم مصير سعد سمير وأحمد عاطف قبل مواجهة سيراميكا ،

يخضع ثنائي المستقبل أحمد عاطف وسعد سمير لفحص طبي على هامش تدريب الفريق المقرر إجراؤه اليوم الاثنين ، استعدادًا لمواجهة سيراميكا في اللقاء الذي يجمع الفريقين الخميس المقبل في المرحلة 31 من مسابقة الدوري العام.

وكان أحمد عاطف يعاني من إجهاد في عضلة الظهر فيما تعرض سعد سمير لإصابة شديدة في الكاحل وكان يخضع للعلاج بعد مشاركته في مباراته الأخيرة أمام سموحة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكل فريق. .

يراجع الجهاز الفني لـ Future ، بقيادة علي ماهر ، مباريات سيراميكا السابقة في الدوري العام ، وآخرها تعادل سلبي مع إنبي في الجولة 30 ، لتحديد نقاط قوتهم وضعفهم أحمد. ابنا سامي.

من ناحية أخرى ، يستقبل الجهاز الفني لفريق فيتورولوي بقيادة علي ماهر ، اليوم الاثنين ، الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ، الذي من المقرر أن يزور تدريب نادي فيتورولوي للقاء. . مع الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر ، بعد أن زار الجهاز الفني للفريق الزمالك والأهلي وسموحة والاتحاد بالإسكندرية ونوادي فاركو وبيراميدز للتعرف على بعض الأمور الفنية المتعلقة بالفرق. في الدوري الممتاز.

ويحتل المستقبل المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة ، حيث فاز فيوتشر بـ 11 مباراة ، وتعادل في 13 مباراة وخسر 6 مباريات ، وسجل لاعبو المستقبل 45 هدفًا وتلقوا 31 مباراة..

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة