البوكس نيوز – قنوات مفتوحة مجانية تنقل مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا 2022

البوكس نيوز – قنوات مفتوحة مجانية تنقل مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

العديد منا يبحث عن قنوات مفتوحة مجانية تنقل مباراة الأهلي والرجاء على الأقمار الصناعية نايل سات أو عرب سات ليتمكنوا من متابعة بدولة دوري أبطال إفريقيا نظرًا لانتظار عشاق كرلة القدم ونادي الأهلي الكبير تلك المباراة.

قنوات مفتوحة مجانية تنقل مباراة الأهلي والرجاء

قنوات مفتوحة مجانية تنقل مباراة الأهلي والرجاء
قنوات مفتوحة مجانية تنقل مباراة الأهلي والرجاء
  • يبدأ متابعين وعشاق النادي الأهلي في الاستعداد الكامل في كافة الدول العربية من أجل متابعة تلك المباراة المشوقة والتي سيبدأ نادي الأهلي في خضوها بقوة وتنافس شديد مع نادي الرجاء في دولة المغرب من أجل دوري أبطال أفريقيا.
  • من المقرر أن تقام البطولة في يوم السبت في تمام الساعة 10 بتوقيت محافظة القاهرة مساءًا في ملعب السلام مع حضور عدد ضخم من محبي ومشجعي نادي الأهلي المارد الأحمر، كما يطمح نادي الأهلي في التأهل لتلك المباراة قبل أن ينتقل إلى مباراة الإياب والتي من المقرر أن تُقام في دولة المغرب.
  • الجدير بالذكر أنه عندما يتعلق الأمر بمباريات الأهلي يواجهة المشجعين مشاكل كبيرة في كيفية رؤيته أن كافة القنوات الناقلة للمباراة مشفرة على شاشات التلفاز وتتطلب من المشاهد رسوم مالية، على بيل المثال قنوات بي أن سبورت إلا أن هناك مجموعة من القنوات ناقلة لتلك المباراة بشكل مجاني بالكامل.

اقرأ المزيد: طريقة الحصول على تذاكر مباراة الأهلي والرجاء Archives

مباراة الأهلي والرجاء المغربي 

 

القناة التردد  القمر الصناعي معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ استقطاب 
بي إن سبورت 11548 نايل سات 27500 5/6 أفقي
بي إن سبورت 11566 سهيل سات  27500 2/3 عمودي
بي إن سبورت  11054 يوتل سات  27500 2/3 أفقي

 

يمكن لكافة المتابعين والمشجعين نادي الأهلي متابعة مباراة دوري أبطال أفريقيا على مجموعة قنوات بي إن سبورت بمختلف الأقمار الصناعية على شاشات التلفاز حصريًا فهي واحدة من القنوات التابعة لدولة قطر وتتمتع بالحق في نقل مبارايات نادي الأهلى.

أكدت بعض المصادر الإخبارية المصرية أن المدير الفني لنادي الأهلي قد استقر بالفعل على التشكيلة المتبعة أمام نادي الرجاء المغربي والتي من خلالها سيتمكن الأهلي من الدخول في منافسة شرسة مع النادي الأخرى من أجل الفوز 

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة