البوكس نيوز – كيفية الدخول إلى منصة تقويم شاغلي الوظائف التعليمية 1443

البوكس نيوز – كيفية الدخول إلى منصة تقويم شاغلي الوظائف التعليمية 1443

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تعمل وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية على تسهيل وصول المعلمين والمعلمات في جميع مناطق المملكة إلى منصة تقييم شاغلي التعليم 1443 هـ، لمعرفة المزيد عن نتائج الأداء السنوي والحقائق والبيانات التي تساعد على تحليل و فهم الأداء والسلوك المهني خلال فترة زمنية محددة، وتقدير مقياس الفعالية الفنية والعملية في الوفاء بمسؤوليات الرسوم والواجبات المرتبطة بأدوار المعلم.

كيفية الوصول إلى منصة 1443 Education لتقييم شاغلي الوظائف

يمكن الوصول إلى منصة 1443 التي تعد من أهم المنصات التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم بالمملكة لتقييم الأداء المهني لجميع المعلمين، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. للاتصال به.
  2. انقر للوصول إلى الخدمة.
  3. أدخل اسم المستخدم أو رقم الهوية الخاصين بك.
  4. أدخل كلمة المرور والرمز المرئي.
  5. انقر فوق اتصال.

تقييم شاغلي الوظائف التعليمية

مواعيد عودة شاغلي الوظائف التدريسية 1444

وبخصوص عودة 1444 شاغلًا تعليميًا من إداريين وغير معلمين، وفقًا للتقويم الأكاديمي الجديد لوزارة التربية والتعليم السعودية، فسيكون يوم الاثنين 24 محرم 1444 هـ، الموافق 22 أغسطس 2022 م. عام 1444 هـ الموافق 28 أغسطس 2022 م.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة