البوكس نيوز – ملخص وأهداف مباراة ألميريا ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني

البوكس نيوز – ملخص وأهداف مباراة ألميريا ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ملخص وأهداف مباراة ألميريا ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني ،

قلب ريال مدريد الطاولة على الميريا 2-1 ، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب “ألعاب البحر المتوسط”. في الجولة الأولى من المسابقات في الدوري الإسباني.

الهدف الأول للميريا جاء عن طريق لاري رمزاني في الدقيقة السادسة من المباراة ، من هجوم مفاجئ.

وفي الشوط الثاني سجل لوكاس فاسكيز الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 61 ، قبل أن يسجل ديفيد ألابا الهدف الثاني في الدقيقة 75 بضربة حرة رائعة.

كان تشكيل ريال مدريد كالتالي: حارس المرمى: كورتوا / الدفاع: فاسكيز – ناتشو – روديجر – ميندي / خط الوسط: كامافينجا – تشواميني – كروس ، فالفيردي / هجوم: بنزيمة – فينيسيوس.

بهذه النتيجة ، يحصل ريال مدريد على أول 3 نقاط في الدوري الإسباني في الموسم الجديد.

وتأهل ألميريا لمنافسات الليجا هذا الموسم بعد موسم تاريخي في دوري الدرجة الثانية صعد بعد انتهاء المسابقة برصيد 81 نقطة بفارق نقاط عن بلد الوليد الذي انتزع بطاقة التأهل الثانية للدوري الإسباني..

لعب ريال مدريد على الميريا بكل ما في وسعه بعد فوزه بلقب السوبر الأوروبي للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه على أينتراخت فرانكفورت 2-0 في المباراة التي جمعتهما في “الملعب الأولمبي” في هلسنكي بفنلندا يوم الأربعاء الماضي..

صنع ريال مدريد موسماً تاريخياً (2021-2022) بعد فوزه بلقب الدوري الإسباني الـ35 والبطولة الـ14 في تاريخه لتعزيز صدارته في قائمة الأبطال الأكثر تتويجاً للأبطال. الدوري..

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة