البوكس نيوز – ملخص وأهداف مباراة ميلان ضد أودينيزى فى الدوري الإيطالي

البوكس نيوز – ملخص وأهداف مباراة ميلان ضد أودينيزى فى الدوري الإيطالي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ملخص وأهداف مباراة ميلان ضد أودينيزى فى الدوري الإيطالي ،

حقق فريق ميلان الإيطالي فوزًا مثيرًا على ضيفه أودينيزي بنتيجة 4-2 ، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب “سان سيرو” ، ضمن الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإيطالي. الموسم الجديد 2022-2023.

أهداف مباراة ميلان وأودينيزي

وسجل لاعب أودينيزي رودريجو بيساو الهدف الأول في مرمى ميلان في الدقيقة الثانية من المباراة وتعادل ثيو هيرنانديز مع ميلان بضربة جزاء في الدقيقة 12 من المباراة ، ثم أضاف أنتي ريبيتش الهدف الثاني في الدقيقة 15.

ثم عاد أودينيزي إلى المباراة بتعادل آدم ماسينا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ، وفي الشوط الثاني سجل ميلان هدفين متتاليين ، الأول عن طريق إبراهيم دياز وأنتي ريبيتش.

كانت تشكيلة ميلان ضد أودينيزي على النحو التالي:

حارس المرمى: مينان

الدفاع: توموري ، كالابريا ، كالولو ، ثيو هيرنانديز

خط الوسط: كرونيتش ، بن ناصر ، ميسياس

المهاجمون: دياز ، رافائيل لياو ، ريبيك

توج ميلان بطلاً للدوري الإيطالي للمرة الـ19 في تاريخه والأولى منذ 11 عامًا الموسم الماضي 2021-2022 بعد فوزه على مضيفه ساسولو 3-0 على ملعب “مابي” في الجولة الأخيرة من المسابقة.

أنهى الروسونيري صدارة الدوري الإيطالي الموسم الماضي بعد تسجيله 86 نقطة بفارق نقطتين فقط عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.

أكمل ميلان عددًا من الصفقات لتعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، أبرزها مهاجم ليفربول السابق ديفوك أوريجي في انتقال مجاني بعد رحيله من الريدز ، بالإضافة إلى كلوب بروج تشارلز دي كيتيلاري.

وعانى ميلان في عدة مباريات ودية في المعسكر التدريبي حقق خلالها 4 انتصارات بالإضافة إلى هزيمة واحدة أمام نظيره المجري زالغيرزيغ بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة