البوكس نيوز – مميزات الـ10 جنيه البلاستيكية الجديده

البوكس نيوز – مميزات الـ10 جنيه البلاستيكية الجديده

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مميزات الـ10 جنيه البلاستيكية الجديده ،

تشبه فكرة العملة الجديدة إلى حد ما فكرة الجنيه الفضي المتداولة اليوم فيما يتعلق بحقيقة أن الجنيه لا يقطع الورق أو يتضرر بالمياه

بعد تداول العملة البلاستيكية الجديدة بقيمة 10 جنيهات مصريه، هناك مصادر تؤكد أنه لم يتم إدخال عملات بلاستيكية أخرى وأن التصميم الواسع للعملات المعدنية خاطئ ، وأن الدولة لم تبدأ بعد في طرح الفكرة أو التصميم ، ولكن الفكرة موجودة بالفعل.

وأشارت المصادر إلى أن تصميم القطع النقدية يعكس حجم تطور الدولة وهويتها ماضياً وحاضراً ومستقبلاً ، حيث يتم استخدام العملة القديمة والعملتين.

مميزات العملات البلاستيكيه الجديده

تشبه فكرة العملة الجديدة إلى حد ما فكرة الجنيه الفضي المتداولة اليوم فيما يتعلق بحقيقة أن الجنيه لا يقطع الورق أو يتضرر بالمياه ، ويتم استخدام العملة الورقية والفضية مع العملة الجديدة هي نفسها في هذه النقاط سوف نعرض لكم بعض خصائص العملة الجديدة.

من الصعب التزوير: بطريقة أو بأخرى ، يصعب نقل الفيروسات من خلال تداول العملات الجديدة.
من الصعب كتابة جمل عليها.
نظرًا لقوة البوليمر المصنوع منه ، يصعب قطعه أو ثنيه بشكل عشوائي.
عادةً ما يؤدي الماء إلى إتلاف الفواتير ، لكن العملة البلاستيكية الجديدة لن تتلف بسبب الماء.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة