البوكس نيوز – من قمة المجد إلى الهاوية.. لماذا لا يعتزل رونالدو بعد أزمته مع مان يونايتد؟

البوكس نيوز – من قمة المجد إلى الهاوية.. لماذا لا يعتزل رونالدو بعد أزمته مع مان يونايتد؟

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من من قمة المجد إلى الهاوية.. لماذا لا يعتزل رونالدو بعد أزمته مع مان يونايتد؟ ،

“إنه مستحيل” .. عنوان قصة النجم البرتغالي لاعب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو ، بعد أن كشفت عدة تقارير إعلامية أنه عرض على ميلان ونظيره إنتر ميلان الانتقال إلى أحدهما خلال الفترة الحالية. سوق الانتقالات الصيفية ، بعد أن كان النجم الأول والوحيد في الشبكة ، وأصبح منبوذًا في العديد من الأندية الأوروبية.

أكدت صحيفة “غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية ، أن ميلان وإنتر ميلان أتيحت لهما الفرصة للتعاقد مع كريستيانو رونالدو ، لكن كلا الناديين رفض التوقيع معه ، وكلاهما رفض ضمه.

ليس ذلك فحسب ، بل هناك العديد من الأصوات التي تطالب “الدون” بالتنحي بعد الانهيارات التي تعرض لها مؤخرًا في مانشستر يونايتد ، خاصة بعد أن ظهر في هزيمة مان يونايتد أمام ضيفه برينتفورد بأربع شباك نظيفة في اللقاء. التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي ، على ملعب “جريفين بارك” ، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

السؤال الآن في قصة رونالدو مع مانشستر يونايتد: لماذا لا يعتزل النجم البرتغالي؟

أوضح رونالدو الإجابة عندما رد وبشكل غير متوقع ، بخصوص موعد اعتزاله ، قال في تصريحات سابقة نشرتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “أخبرني ابني أن والدي استمر في اللعب لعدة سنوات من الآن. اريدان العب معك”.“.

يلعب ابن رونالدو ، “11 عامًا و 7 أشهر” ، حاليًا في أكاديمية مانشستر يونايتد وسبق أن مثل يوفنتوس في أكاديمية النادي خلال فترة والده مع البيانكونيري من 2018 إلى 2021..

كما قال رونالدو في تصريح للشبكة “ESPN” قال البرازيلي إنه قادر على اللعب على أعلى مستوى حتى بلوغه الأربعين من عمره ، قائلاً: “أنا سعيد ، أريد الاستمرار وأرى كيف سيكون الأمر بعد ذلك ، إذا واصلت اللعب حتى أبلغ 40 عامًا ، -أستطيع أن أفعل ذلك. استمر حتى 42 ، لكن أهم شيء هو الاستمتاع باللحظة“.

وأضاف: “لا أقول إنني أشعر أنني في الخامسة والعشرين من عمري ، لكن يمكنني القول إنني 30 ، إنني أعتني بجسدي وعقلي”.“.

بصرف النظر عن رغبة رونالدو في اللعب في الأربعينيات من عمره ، فإن إصراره على البقاء في الملعب يرجع أيضًا إلى رغبته في الاحتفاظ بالأرقام القياسية باسمه ، بالإضافة إلى استمرار خلافه التاريخي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. على الأفضل في العالم بمرور الوقت.

وكان رونالدو ضمن قائمة 30 لاعبا مرشحا للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية 2022 ، بحسب مجلة “ فرانس فوتبول ” الفرنسية ، فيما شهدت القائمة غياب ميسي صاحب الرقم القياسي للجائزة ، لأول مرة. مرة بعد 16 عاما وغاب زميله النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

ومن المتوقع الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2022 في الحفل الذي سيقام يوم 17 أكتوبر في العاصمة الفرنسية باريس.

ألقاب رونالدو الجماعية والفردية مع ريال مدريد

قصة نجاح مذهلة كتبها رونالدو مع ريال مدريد الإسباني ، بدأت أحداثها في 6 يوليو 2009 ، عندما ارتدى قميص الفريق الملكي لأول مرة.

بدأ رونالدو مسيرته الأوروبية بهدفين من ركلتين حرتين ليساعد ريال مدريد على الفوز على زيورخ السويسري 5-2 في دوري أبطال أوروبا 2009.

وحطم أول أرقام قياسية لريال مدريد في الدوري الإسباني في مباراته ضد فياريال عندما أصبح أول لاعب في تاريخ الفريق الملكي يسجل 4 أهداف في مبارياته الأربع الأولى.

سجل رونالدو أول ثلاثية له بقميص ريال مدريد ضد ريال مايوركا في 5 مايو 2010 وسجل أول ثلاثية في مسيرته ضد راسينغ سانتاندير في 23 أكتوبر 2010.

عادل رونالدو الرقم القياسي المسجل باسم Telmo Zarra و Hugo Sanchez بـ 38 هدفًا في موسم واحد ، ثم رفع رصيده إلى 40 هدفًا في 21 مايو 2011 ، ليصبح اللاعب الوحيد في تاريخ البطولة حتى الآن الذي يسجل 40 هدفًا في موسم واحد ، والذي حصل على جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي ، كما حصد لقبه الأول مع ريال مدريد في نهاية العام عندما توج بكأس الملك.

29965-رونالدو 222

قاد كريستيانو رونالدو قيادة ريال مدريد لأول مرة في مباراة رسمية في 6 يناير 2012. وسجل هدفه رقم 101 في الدوري الأسباني خلال 92 مباراة في البطولة في 24 مارس 2012 ، ليصبح ثاني أسرع لاعب. سجل 100 هدف في تاريخ الدوري الإسباني خلف إيسيدرو. ويتفوق لانجارا على الدون ليسجل رقمه القياسي الذي سجله نجم ريال مدريد السابق فيرينك بوشكاش الذي سجل 100 هدف في 105 مباراة.

سجل رونالدو هدفاً في مرمى مايوركا في 13 مايو 2012 ، مما جعله أول لاعب في تاريخ الدوري الإسباني يسجل ضد جميع فرق المعارضة في موسم واحد ، وأنهى رونالدو الموسم بـ46 هدفًا في الدوري و 60 هدفًا ، بعد فوزه بلقب الدوري واللقب. للمرة الأولى في كأس السوبر الإسباني ، في 13 يونيو من نفس العالم ، فاز بجائزة ألفريدو دي ستيفانو لأفضل لاعب في الدوري الإسباني.

1061723-رونالدو-زيدان

في 4 أكتوبر ، سجل رونالدو أول ثلاثية له في دوري أبطال أوروبا ليقود مدريد للفوز على أياكس أمستردام على أرضه ، ثم سجل هدفين ضد برشلونة في كامب نو ، ليصبح أول لاعب يسجل في 6 كلاسيكوس. مباريات متتالية وعاشر لاعب ريال مدريد يسجل هدفين على ملعب برشلونة.

فاز رونالدو بكأس الأبطال الدولية مع ريال مدريد عام 2013 ، وفي نهاية موسم 2013-2014 توج الدون بثاني مسيرته الكروية الذهبية ، أول دوري أبطال أوروبا له ، وكأس الملك ، وكأس العالم. الأندية ، وهداف دوري أبطال أوروبا على الإطلاق ، وتوج بلقب هدافي الدوري بعد أن أصبح رونالدو أول لاعب يسجل 61 هدفًا في جميع المسابقات.

في موسم 2015-16 ، حقق رونالدو رقماً قياسياً عندما أصبح أول لاعب يسجل 11 هدفاً في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وأصبح هداف ريال مدريد على الإطلاق ، أولاً في الدوري ثم في جميع المسابقات ، وأصبح هداف دوري أبطال أوروبا على الإطلاق.

38001-رونالدو-كارفاخال

أكمل رونالدو موسماً تاريخياً توج فيه مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي ، وحصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا للمرة الثانية في تاريخه وفاز بجائزة الكرة. de Gold للمرة الرابعة وأفضل جائزة تمنحها FIFA للسنة الأولى بعد انفصالها عن Ballon d’Or أصبحت جائزة مستقلة.

في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2016-2017 ، سجل رونالدو هدفين ضد بايرن ميونيخ ليمنح فريقه الفوز 2-1 ليصنع التاريخ من أوسع هدف بعد أن أصبح أول لاعب يصل إلى 100. هدف في مسابقات الاتحاد الأوروبي .

38465-رونالدو

أنهى رونالدو موسم 2016-2017 بتسجيل 42 هدفًا في جميع المسابقات ، كما ساعد ريال مدريد في الفوز بالدوري الإسباني بعد غياب في 2012 وتوج بلقب دوري أبطال أوروبا ليصبح أول فريق يفوز باللقب في عامين متتاليين. في النسخة الحديثة ، كما توج بلقب كأس العالم للأندية للعام الثاني على التوالي وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي ، وحصل على الكرة الذهبية الخامسة وأفضل جائزة قدمها الفيفا.

أنهى رونالدو قصته المذهلة مع ريال مدريد في نهاية موسم 2017-2018 ، حيث توج الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة