البوكس نيوز – موعد صرف المنحة القطرية لهذا الشهر 2022 – رابط فحص منحة الـ 100 $

البوكس نيوز – موعد صرف المنحة القطرية لهذا الشهر 2022 – رابط فحص منحة الـ 100 $

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد صرف المنحة القطرية لهذا الشهر 2022 – رابط فحص منحة الـ 100 $ ،

موعد صرف المنحة القطرية لهذا الشهر 2022 ، حيث أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية في فلسطين موعد صرف المنحة القطرية لشهر يوليو و أغسطس للعام 2022 ، و رابط الفحص والاستعلام عن صرف الـ 100 دولار منحة قطر .

موعد صرف المنحة القطرية 2022

موعد صرف المنحة القطرية ورابط فحص منحة الـ 100 دولار للعام 2022 ، حيث يتلقى قرابة 100 ألف أسرة فقيرة في قطاع غزة، 310 شكيل شهريًا، من المنحة القطرية، بعدما كانت تصرف 100 دولار (345 شيكلًا).

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية أنها ستباشر صرف مخصصات الأسر الفقيرة والمهمشة المستفيدة من برنامج التحويلات النقدية المنحة القطرية 2022.

ينتظر الكثير من الأسر الفلسطينية موعد صرف المنحة القطرية 2022 والتي خصصتها دولة قطر من أجل إعانتهم على ظروف المعيشة، الدفعة الـ 38 والدفعة الـ39 القادمة.

وفي الوقت الذي يستمر فيه تلقي الأموال، التي لا تكفي حاجة المواطنين الفقراء لعدة أيام، تتطلع الأسر الفقيرة لرفع نسبة الصرف وخصوصًا في ظل الارتفاع الملحوظ على الأسعار.

ويبدو أن استنزاف الـ 10 مليون دولار شهريا للاستهلاك، دون أي تقدم في الإنتاجية يضع المسؤولين أمام مسؤولياتهم بضرورة إيجاد طرقًا لاستثمارها في مشاريع تضمن ديمومة الأموال أو وضعها في صناديق استثمارية.

ويذكر ان نسبة الأسر المستفيدة من المنحة القطرية 2022 هذه الدفعة في قطاع غزة 65% وفي الضفة الغربية 35، وأكدت الوزارة انها تواصل جهودها لاستكمال صرف دفعة ثانية للمستفيدين مع نهاية شهر آب 2022.

موعد صرف المنحة القطرية 2022 منحة ال100 دولار

ويتم تحديد موعد صرف المنحة القطرية في كل نصف شهر ميلادي، حيث تبدأ من اليوم العاشر وحتى الخامس عشر من كل شهر ميلادي، ولكن تأخرت المنحة القطرية يكون بسبب الظروف التي تمر بها البلاد مع الاحتلال الاسرائيلي.

تتم عملية التوزيع من خلال الأمم المتحدة ومراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة والتي تضم أكثر من 300 مركز ومخزن.

في حال تقرر صرف المنحة القطرية ، ستبدأ PayPal في صرف المنحة القطرية من خلال فروعها ومكاتبها ومقاوليها في قطاع غزة.

وينتظر متلقو المنحة القطرية وصول رسائل على هواتفهم بتواريخ وأماكن صرف مساعداتهم.

وعلى الجانب الآخر، على الحكومة النظر بجدية في رفع نسبة الصرف للأسر الفقيرة بدل من تقليلها، فالحديث عن مبلغ الـ 100 دولار ، بالكاد يكفي أسرة فقيرة مصاريف لمدة أسبوع بالحد الأقصى.

وسوف نعرض لكم رابط وخطوات الاستعلام عن المنحة القطرية وموعد التفعيل، بالإضافة إلى رابط فحص المنحة القطرية شهر 2022

يبحث العديد من المواطنين الفلسطينيين المهتمين بالمنحة القطرية عن رابط الاستعلام عنها، وذلك من أجل التأكد من نزول أسمائهم في قوائم المستفيدين، حيث وفرت اللجنة القطرية الراعية للمنحة المقدمة للفلسطينيين موقع إلكتروني من أجل الاستعلام عن المنحة.

وذلك توفيراً على المواطنين الوقت والجهد، يستطيع المواطن الفلسطيني المستفيد الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التنمية الاجتماعية التابعة للحكومة القطرية من هنــــــــــا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة