البوكس نيوز – موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومبانى فى الدورى والقنوات الناقلة

البوكس نيوز – موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومبانى فى الدورى والقنوات الناقلة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومبانى فى الدورى والقنوات الناقلة ،

يختتم فريق الأهلي بقيادة ريكاردو سواريز ، اليوم الثلاثاء ، استعداداته لمواجهة شركة الشرقية ، المقرر في تمام الساعة التاسعة مساء غد الأربعاء ، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في العاصمة. الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني

يستعد الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني في تمام الساعة التاسعة مساء غد الأربعاء على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الأهلي والشركة الشرقية

وانتهت مباراة الدور الأول بين الأهلي وإيسترن كومباني بفوز ريد جيني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الرابعة عشرة من البطولة على ملعب الأهلي واستاد السلام.

غياب الاهلي امام الشركة الشرقية

وقرر الأهلي استكمال باقي مباريات دوري مصر وكأس مصر باللاعبين الشباب والناشئين والعائدين من الإصابة ، اعتراضًا على أداء الحكم.

وتضم قائمة اللاعبين الناشئين في صفوف شباب وشباب الأهلي: مصطفى شوبرت ، حمزة علاء ، مصطفى مخلوف ، محمد ناصر ، محمد حمدي ، علي عمرو ، أحمد سيد غريب ، أحمد سيد عبد النبي ، محمد شرقية ، ميدو نبيل ، إلى جانب ثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق.

وأبرز غيابات الأهلي إصابة عمار حمدي وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبي ، ومحمد شريف ، وإصابة عضلة الملتحمة ، وحسين الشحات ، وإصابة في الركبة ، وجراحة في غضروف الركبة في قطر ، وعمرو السولية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشركة الشرقية

وستبث أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وإيسترن كومباني غدا الأربعاء في الدوري المصري ، باستوديو تحليلي قبل المباراة يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة