البوكس نيوز – موعد مباراة الزمالك والإسماعيلى فى كأس مصر والقنوات الناقلة

البوكس نيوز – موعد مباراة الزمالك والإسماعيلى فى كأس مصر والقنوات الناقلة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد مباراة الزمالك والإسماعيلى فى كأس مصر والقنوات الناقلة ،

الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك ينهي معسكره التدريبي الليلة ، استعداداته لمواجهة الإسماعيلي ، في ظل رغبة المدير الفني في الفوز ، والوصول إلى ربع النهائي والحصول على اللقب ، الذي أصبح البطولة المفضلة للجماهير البيضاء مؤخرًا. عقد، عشر سنوات.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

يستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي الساعة 8 مساء يوم الاثنين على استاد القاهرة الدولي في دور الـ16 لكأس مصر.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري ضد فاركو

يستعد فريق الزمالك لمواجهة فاركو في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة 19 أغسطس بملعب الإسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

غياب الزمالك أمام الإسماعيلي

ويغيب الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم عن الزمالك بعد إعلان رحيلهما عن الفريق ورفضهما التجديد ، إضافة إلى مغادرة طارق حامد لاتحاد جدة السعودي ومحمد أبو جبل ورزاق سيسي بسبب قضمة الصقيع من قبل الإدارة البيضاء.

القنوات التي تبث مباراة الزمالك والإسماعيلي

ستبث قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والإسماعيلي يوم غد الاثنين في الدوري المصري ، مع تحليل استديو ما قبل البداية يضم كوكبة من نجوم كرة القدم المصرية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة