البوكس نيوز – موعد مباراة مصر والصومال في كأس العرب للشباب 2022 وفرص تأهل مصر لربع النهائي

البوكس نيوز – موعد مباراة مصر والصومال في كأس العرب للشباب 2022 وفرص تأهل مصر لربع النهائي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد مباراة مصر والصومال في كأس العرب للشباب 2022 وفرص تأهل مصر لربع النهائي ،

تعرف على الساعة كام موعد مباراة مصر والصومال في كأس العرب للشباب 2022، والتي تأتي ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس العرب للشباب 2022، التي تستضيفها السعودية خلال الفترة من 20 يوليو وحتى 6 أغسطس المقبل، بمشاركة 18 منتخب عربي، تم تقسيمهم على 6 مجموعات.

وكان منتخب مصر قد حقق الفوز في مباراته الأولى أمام منتخب عمان بنتيجة 1-0، وتأتي أهمية تلك المباراة، في كونها مباراة حسم الصعود بالنسبة لشباب الفراعنة، وفيما يلي سنتعرف على موعد مباراة مصر والصومال في الجولة الثالثة لدور المجموعات، والقنوات الناقلة للمباراة، وما هى فرص وسناريوهات تأهل مصر إلى ربع نهائي البطولة؟

ما هو موعد مباراة مصر والصومال للشباب؟

سيكون موعد مباراة مصر والصومال في كأس العرب للشباب 2022 في الثامنة مساء الأربعاء 27 يوليو 2022 بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة مصر والصومال للشباب؟

يمكنك عزيزي القارئ مشاهدة مباراة مصر والصومال في كأس العرب للشباب 2022، عبر قناة أون تايم سبورتس 3، والتى تنقل مباريات منتخب مصر في كأس العرب للشباب 2022.

ترتيب المجموعة الرابعة قبل مباراة مصر والصومال

يأتي ترتيب المجموعة الرابعة لكأس العرب للشباب 2022، قبل مباراة مصر والصومال على النحو التالي:

1- عمان 3 نقاط (مباراتين).

2- مصر 3 نقاط (مباراة واحدة).

3- الصومال 0 نقاط ( مباراة واحدة).

فرص وسيناريوهات تأهل منتخب مصر لربع نهائي كأس العرب للشباب 2022

يمتلك منتخب مصر للشباب العديد من الفرص للتأهل إلى ربع نهائي كأس العرب للشباب، حيث يبحث منتخب مصر عن تصدر المجموعة الرابعة كى يضمن التأهل رسمياً لربع نهائي البطولة، وستكون سيناريوهات تأهل منتخب مصر لربع نهائي كأس العرب للشباب 2022 على النحو التالي:

1- فوز مصر على الصومال

يجعل منتخب مصر في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط ويضمن بشكل رسمي التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

2- تعادل مصر مع الصومال

في هذه الحالة يصعد منتخب مصر بشكل رسمي إلى ربع نهائي كأس العرب للشباب، حيث يحتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط .

3- هزيمة مصر أمام الصومال

في تلك الحالة تقل فرص تأهل مصر ، لأن حينها سيتساوى المنتخبات الثلاثة مصر والصومال وعمان في نفس الرصيد من النقاط برصيد 3 نقاط، وحينها سيحسم فارق الأهداف جدول ترتيب المجموعة.

وسيكون تعادل أو فوز المنتخب المصري أمام منتخب الصومال كافياً للتأهل إلى ربع نهائي كأس العرب للشباب 2022.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة