البوكس نيوز – نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي 3-3 اهداف اليوم ملخص المباراة الودية 2022

البوكس نيوز – نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي 3-3 اهداف اليوم ملخص المباراة الودية 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي 3-3 اهداف اليوم ملخص المباراة الودية 2022 ،

تعادل مانشستر سيتي الإنجليزي مع مضيفه برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء بـ نتيجة 3-3 اهداف ، في المباراة الودية الخيرية التي اقيمت على ارضية ملعب “كامب نو” في مدينة برشلونة.

وقد سجل اول اهداف المباراة جوليان ألفاريز لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 21 قبل أن ينجح برشلونة في تسجيل هدف التعادل عن طريق أوباميانج في الدقيقة 26.

نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي

وفي الدقيقة 66 تمكن برشلونة من تسجيل هدف التقدم عن طريق فرينكي دي يونج، قبل أن يتمكن السيتي من تسجيل هدف التعادل عن طريق كول بالمر في الدقيقة 70.

وسجل ممفيس ديباي ثالث اهداف برشلونة في الدقيقة 79 قبل أن يتمكن سيتي من تسجيل هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء من تنفيذ رياض محرز في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

وكان برشلونة قد خاض مباراتين في الدوري الإسباني وحقق الفوز في مباراة وتعادل بالأخرى، بينما حقق مانشستر سيتي الفوز في مباراتين وتعادل في ثالث جولة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة