البوكس نيوز – هل يمكن إضافة المتزوج كتابع للأسرة؟.. حساب المواطن يجيب

البوكس نيوز – هل يمكن إضافة المتزوج كتابع للأسرة؟.. حساب المواطن يجيب

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

هل يمكن إضافة العريس كأحد أفراد الأسرة؟ من الأسئلة التي أجاب عنها برنامج الدعم السعودي “حساب المواطن” مؤخرًا، حيث تلقى البرنامج على حساب رعاية متابعي تويتر مؤخرًا، سؤالاً من أحد المستفيدين المسجلين في البرنامج، يقول فيه “هل يستطيع المتزوج؟ يضاف كمُعال في حساب المواطن؟ “، وقام البرنامج بنشر توضيح على حسابه. في هذا الصدد، يعد حساب المواطن من أهم برامج الدعم الحكومي التي تم إطلاقها في المملكة العربية السعودية. السعودية لحماية محدودي الدخل من تداعيات برنامج الإصلاح الاقتصادي في المملكة.

هل يمكن إضافة العريس كأحد أفراد الأسرة؟

وكان أحد البرامج قد نشر عبر حسابه الرسمي على تويتر رسالة كشف فيها عن بعض التفاصيل المتعلقة بإضافة الزوج باعتباره معالًا لرب الأسرة، وأشار البرنامج إلى أن الحالة الاجتماعية للمستفيد الأول كانت “متزوجة”. “. ”، لا يتطلب منه إرفاق أو تحميل مستندات رسمية لإثبات استقلاليته، حيث لا يحتاج المستفيد في هذه الحالة إلى إبراز عقد إيجار لإثبات إقامته.

كما أوضح البرنامج أنه لا يمكن إضافة المستفيد الذي تكون حالته الاجتماعية “متزوجة” على أنه معال لرب الأسرة، بينما يجب على الشخص المستقل الذي يرغب في الالتحاق بالبرنامج إرفاق جميع الأوراق والمستندات التي تثبت استقلالية رب الأسرة. الإقامة، والتي تشمل “سند ملكية للسكن أو تعريف للسكن”. الجامعات تعريف السكن العسكري أو عقد إيجار السكن. »

هل يمكن إضافة العريس كأحد أفراد الأسرة؟

ادعم حساب المواطن لشهر يوليو

وكان برنامج حساب المواطن قد أعلن في وقت سابق تفاصيل دعم الدفعة 56 لشهر يوليو 2022، وأعلن البرنامج عن إيداع مخصصات شهر يوليو للمستفيدين الذين اكتملت ملفاتهم والذين استوفوا جميع المعايير وحقوق التخصيص في الدفعة السادسة والخمسون، وفي هذه الدفعة، تم الأخذ بعين الاعتبار جميع اللوائح الجديدة الصادرة، وبنصائح سخية كان من أهمها إعادة فتح برنامج تسجيل حساب المواطن وبدء استقبال الطلبات الخاصة بالبرنامج، مقابل خلفية تلقي البرنامج دعمًا إضافيًا بقيمة 8 مليارات ريال، وأوضح البرنامج أن استلام طلبات البرنامج سيستمر حتى نهاية العام الجاري.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة