الجسر ٤.. موعد عرض مسلسل الجسر الحلقة 4 تليجرام كاملة

الجسر ٤.. موعد عرض مسلسل الجسر الحلقة 4 تليجرام كاملة
بالفيديو : شاهد مسلسل الجسر الحلقة 2 الثانية كاملة بدون اعلانات

مسلسل الجسر الحلقة 4 | aljser 4 |مسلسل الجسر ٤

مسلسل الجسر الحلقة 4 .. شاهد مسلسل الجسر الحلقة ٤ اونلاين HD بجودة عالية .

متابعة جميع حلقات مسلسل الجسر الحلقة 4 الرابعة كاملة ديلي موشن بطولة نيللى كريم، عمرو سعد مباشر وحصريا على موقع وجريدة البوكس نيوز .

مسلسل الجسر قد نال إعجاب الكثير، وهم الآن يبحثون عن القنوات التي تقوم بنقله، وأيضًا يتساءلون عن الأحداث التي من المحتمل أن تحدث في الحلقة الجديدة ، والآن سنقوم بالتحدث عن كافة ما يرتبط بهذا المسلسل الرائع.

لينك مشاهدة مسلسل الجسر الحلقة 3 تليجرام كاملة

الجسر ٤ … أحداث مسلسل الجسر الحلقة 4

حيث نذكركم بأبرز احداثه التي جرت في مسلسل الجسر ، فيما يلي:

تدور احداثه فى إطار خيالى بعد سنين طويلة من الحروب والنزاعات وانعدام التكنولوجيا والرجوع للبدائية، بتقوم جماعة بعمل مستعمرة بيأمنوا نفسهم بالاكل واى حاجة تخليهم عايشين وليها رؤساء ومحدش من الأهالى يقدر يخرج برا المكان دا ولا يقدر يكسر قوانينهم لكن فيه أشخاص بتحاول الهرب للجسر ومنهم شخص بالفعل ناجح فى أنه يعيش برا المستعمرة دى لكن الصدفة هتدخله فى اشتباك معاهم، الديكورات والتصوير والأزياء والجو العام بتاع المسلسل فيه شبه من جزء كان فى مسلسل النهاية .

الجسر الحلقة 4 تليجرام

ومع ذلك تضاعفت شعبية المسلسلات الشعبية والمثيرة للجدل في الشرق الأوسط والبلاد العربية بشكل كبير خلال الفترة الماضية وتحظى مسلسل الجسر الحلقة 4 تليجرام بجماهير على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، وحقق ممسلسل الجسر الحلقة 4 من مفاجأة.

الجسر الحلقة 4

يتم عرض مسلسل الجسر على منصة شاهد بدءا من يوم الاثنين الموافق 18 يناير 2022 الذي بدء الفنانين المشاركين في المسلسل في ترويج لذلك المسلسل من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المسلسل فكرته مقتبسة من فيلم “The Road” إنتاج سنة ٢٠٠٩، وطبعا للاسف ده بقي حال أعمال “بيتر ميمي” القائمة علي أفكار مش أصلية، ومقتبسة بشكل مباشر.

ولكن التنفيذ زي ما بنقول عليه “متمصر” يعني معمول علي الطريقة المصرية، فيه حاجات فيه كويسة ، وفيه حاجات مكنتش موفقة زي لغة الحوار في بعض الأحيان وكمان المؤثرات البصرية، بخلاف تصميم الشخصيات اللي شفنا زيه قبل كده وشبه أعمال مش لازم نقولها.
اداء “عمرو سعد” و”نيلي كريم” كويس ومناسب لجو الأحداث، ويمكن ده افضل حاجة في المسلسل لحد دلوقتي.

المسلسل مكون من ٦ حلقات، وكل تلات هينزل حلقتين، وفي الآخر ان شاء الله نعمل تقييم عام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة