الجيزاوي يتفقد كليتي التمريض والتربية

الجيزاوي يتفقد كليتي التمريض والتربية

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “الجيزاوي يتفقد كليتي التمريض والتربية” ،

أجرى الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بعمل رئيس جامعة بنها، اليوم الاثنين، جولة بكليتي التمريض والتربية، لتفقد استعداد الكليتين للاعتماد المؤسسي والبرامجي.

رافقة خلال الجولة الدكتورة هويدا صادق عميدة كلية التمريض، والدكتورة إيمان عبدالحق عميدة كلية التربية، وبحضور الدكتور عبدالرحيم شولح نائب رئيس جامعة بنها الأسبق، وأول عميد لكلية التمريض بجامعة بنها، ووكلاء الكليتين وأعضاء هيئة التدريس وبعض الطلاب.

يأتي ذلك في إطار متابعة الزيارات الميدانية للاعتماد المؤسسي لكلية التمريض والاعتماد البرامجي لبعض برامج كلية التربية.

ووجه الجيزاوي بتوفير كافة الموارد والإمكانيات اللازمة لتطوير عناصر العملية التعليمية والبحثية بكلتي التمريض والتربية ومساعدتهم من خلال مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة في إعداد تقارير السيرة الذاتية لتمكينها من استقبال الزيارات الميدانية الخاصة بالتقييم الخارجي.

وأشار القائم بعمل رئيس الجامعة، إلى أن كلية التمريض هي ثاني كلية بالجامعة تحصل على الاعتماد الأكاديمي، وتسعى الكلية إلى تجديد اعتمادها، بالإضافة إلى كلية التربية والتي تسعى لاعتماد 4 برامج وهم إعداد برنامج معلم اللغة العربية، ومعلم اللغة الإنجليزية، ومعلم التاريخ، ومعلم الفلسفة والاجتماع.

وأشار إلى أنه جرى وضع خطط للدعم الفني من قبل مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة، للتأكد من تحقيق الكليتي معايير الجودة في العملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع.

وقال الجيزاوي إن إدارة الجامعة لا تألوا جهدا في ملف الجودة واعتماد البرامج الأكاديمية من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة