الحلقة 298 .. شاهد أحداث مسلسل الميراث حلقة 298 كاملة اونلاين HD

الحلقة 298 .. شاهد أحداث مسلسل الميراث حلقة 298 كاملة اونلاين HD
مسلسل الميراث الحلقة 298

الحلقة 298 .. يبحث الكثير من الأشخاص في الوطن العربي عن الحلقة 298 من مسلسل الميراث السعودي واحد من أفضل المسلسلات السعودية التي تبث خلال الفترة القليلة الماضية ونجح في الحصول على أعلى نسبة مشاهدات.

أحداث الحلقة 298 من مسلسل الميراث

يضم المسلسل بين طياته الكثير من الفنانين ويعرض بداية من يوم الأحد حتى يوم الخميس بنهاية كل أسبوع وفي التقرير التالي يسلط معكم ” البوكس نيوز ” الضوء على أبرز الملامح التي جاءت في أحداث الحلقة رقم 298 من المسلسل.

جوهرة تسلم جزء من المذكرة الذي يخص آسيا،. التي سلمها خالها لها قبل وفاته، حيث لايعلم بها أحد سواها،.و تتضمن هذه المذكرة جميع الأحداث التي كان يدونها عن جميع أفراد العائلة. سوى الأحداث الأخيرة قبل وفاته. وهي الحلقة المفقودة التي تبحث جوهرة الآن عنها الآن. فيا ترى هل جوهرة فعلا تفعل هذا من أجل الكتابة؟. أم أنها تريد كشف من كان وراء قتل جويرية.؟.
منصور يلتقي بيوسف بالمقهى، ويقول له آسف لن أرفع معك دعوة ضد زيد. لأنني لست واثق فيك، فقال يوسف لابأس لقد جأتك بالكرة أمام رجليك ما عليك فقط أن تسجل الهدف. وبما أنك رفضت. فحلال على زيد،  ثم أضاف له أنكم خوافين وزيد علم كيف يلعب عليكم. منصور بعدها شعر أنه ضيع فرصة كبيرة أمامه بسبب رفض أبوه فإنفجر غضبا.

وبعد كل شيء، آسيا تدخل على يوسف الغرفة وهو يأمر مريم أن تبقى صامتة،. ولا تخبرهم أنها رأت جدهم يغادر البيت متسلل،. آسيا سمعت كلامه وأخذت تعاتبه على ذالك،. بالإضافة أنه يعلم بنته الكذب.
أما ماجد فهو قلق عن أولاده من أخوه خالد الذي بدأ يقترب منهم شيء فشيء،. حيث قال لديما أن من إستطاع الوصول إلى منصور فهو يستطيع أيضا الوصول إلى فهد وبدر. في مسلسل الميراث 298 السعودي.

مسلسل الميراث الحلقة 298

بعد كل شيئ، طلال يمنع سحر من الذهاب إلى الفطور مع صديقتها،. ويقول لها لا أريد مشاكل يا سحر فأنا أخاف من كترة الأسئلة .

وبدأت تسأله لمذا تدهورت علاقتنا هكذا، فرد عليها أنه بسبها وأنه لايطيق النظر لأعينها التي تشك فيه، رغم أنه زوجها ومن المفروض ألا تفكر حتى أن تشك فيه.

مسلسل الميراث بطولة الفنانة هند محمد: أول ممثلة سينمائية من أصل سعودي يبلغ عمرها 39 سنة، أدت دور جورية في المسلسل والفنان

عبد العزيز السكرين ممثل من أصل سعودي يبلغ عمره 48 سنة، واحد من أهم ممثلي الدراما في المملكة، قام بتأدية دور عبد الرحمن في

مسلسل الميراث والفنان تركي الكريديس ممثل سعودي لديه العديد من الأعمال التلفزيونية منها مسلسل كوب اخر وبنات الملاكمة في جزئه

الثاني، قام بتأدية دور زيد في مسلسل الميراث.

والفنانة رنا الشافعي فنانة سعودية متخرجة من جامعة القاهرة حيث حصلت على بكالوريوس في الإعلام، كما عملت في تقديم البرامج

التلفزيونية، تبلغ من العمر 30 سنة وقامت بأداء دور شهد في مسلسل الميراث.الفنانة كابتن ريما عملت في الأصل في مجال تقديم البرامج

وكإعلامية رياضية، سعودية الأصل وهي في كابتن طيار، قام بأداء دور حور في المسلسل.الفنان بندر الخضيرو ممثل سعودي كان له العديد من

الأعمال التلفزيونية، منها سناب شاف والعاصوف، قام بدور راشد في المسلسل.

موعد مسلسل الميراث في رمضان 2021 على MBC1

يعرض مسلسل عشاق رغم الطلاق بداية من يوم الأحد حتى يوم الخميس من كل أسبوع على فضائية إم بي سي 1 بداية من الساعة الرابعة

والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية والساعة الثالثة ونصف مساءاً بالتوقيت المحلي للقاهرة وايضا الساعة الخامسة ونصف بتوقيت دبي .

ونجح المسلسل فور عرضه في أن ينال ويحظى على إهتمام كبير من جانب المشاهدين على مستوى الوطن العربي خاصةً انه العمل الاول الذي يدور حول 500 حلقة كعمل سعودي لاول مرة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة