الخميس.. الجمعية العامة للأمم المتحدة تعقد اجتماعا لمناقشة الوضع في فلسطين

الخميس.. الجمعية العامة للأمم المتحدة تعقد اجتماعا لمناقشة الوضع في فلسطين

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “الخميس.. الجمعية العامة للأمم المتحدة تعقد اجتماعا لمناقشة الوضع في فلسطين” ،

تعقد الجمعية العامة للأمم المتحدة الخميس, اجتماع هام لمناقشة تطورات الوضع بفلسطين وقطاع غزة, بعد فشل مجلس الأمن في الوصول إلى حل موحد لنزع فتيل العنف بالمنطقة.

وذكر مندوب فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة, السفير “رياض منصور”، إن الجمعية العامة للأمم المتحدة ستعقد اجتماعا الخميس المقبل لمناقشة الأوضاع في فلسطين.

ويأتي ذلك بعد عقد اجتماع بين وفدين كبيرين من المجموعة العربية والإسلامية مع رئيس الجمعية العامة، وسلم رئيس المجموعتين، الجزائر والنيجر، رسائل طلب عقد اجتماع للجمعية العامة, تحت بند الحالة في الشرق الأوسط، وأعلن رئيس الجمعية العامة أن الاجتماع سيعقد يوم الخميس.

ووفقا لوكالة “معا” الفلسطينية, شكر رياض منصور هذا التضامن الأخوي من قبل المجموعتين لدعم فلسطين ولوقف العدوان على الشعب الفلسطيني.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة