الصحة السعودية توجه إرشادات ونصائح للمسافرين

الصحة السعودية توجه إرشادات ونصائح للمسافرين

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “الصحة السعودية توجه إرشادات ونصائح للمسافرين” ،

أعلنت الصحة السعودية إحصائية جديدة لمستجدات كورونا في المملكة خلال ال24 ساعة الماضية تضمنت تسجيل (1047) حالة مؤكدة وتعافي(847) حالة فيما بلغ عدد الحالات النشطة (8078) حالة منها (1384) حالة حرجة.

ووجهت الصحة إرشادات ونصائح للمسافرين نشرتها عبر حسابها في تويتر تضمنت التأكيد على أهمية الإلتزام بالتدابير الوقائية وتجهيز حقيبة السفر بما يُعين على اتباع الاحترازات الوقائية مع الحرص على إحضار معقم كحولي/ كمامات إضافية/ تجهيز أدوات شخصية خاصة (مخدة أو مسند رقبة – بطانية) إعداد وجبات خفيفة/ تجهيز أدوات الطعام ذات الاستخدام الواحد/ عدم مشاركة أغراضك الشخصية مع الغير .

وبينت الإحصائية أن إجمالي عدد الإصابات في المملكة بلغ (435027) حالة وبلغ عدد حالات التعافي (419761) حالة .

وفيما يخص الوفيات فقد تم تسجيل عدد (14) حالة حيث وصل إجمالي عدد الوفيات في المملكة (7188) حالة “يرحمهم الله جميعاً” كما تم إجراء (73933) فحص مخبري.

ونصحت الجميع بالتواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس كورونا.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة