بالفيديو شاهد مسلسل الاختيار 2 الحلقة 8 تليجرام بجودة HD

بالفيديو شاهد مسلسل الاختيار 2 الحلقة 8 تليجرام بجودة HD
بالفيديو شاهد مسلسل الاختيار 2 الحلقة 8 تليجرام بجودة HD

نتابع معكم اليوم مسلسل الاختيار 2 الحلقة 8 تليجرام اليوم الثلاثاء الموافق الثامن من رمضان لعام 2021 حيث نوضح لمتابعينا الكرام أبطال ورجال مصر الحقيقين الذي يجسدون أروحهم فدا الوطن، مسلسل الاختيار 2 يوضح هذه الابطال وكيف يقامون الارهاب دخل مصر وكيف يتم التعامل معم والقضاء عليهم وكل هذا سوف نشاهده داخل هذا المسلسل الرائع الذي دخل في قلوبنا .

اقرا ايضا : مسلسل النمر الحلقة ۸ تليجرام كاملة بطولة محمد عادل إمام

يسلط مسلسل الاختيار 2 الحلقة 8 الضوء على أبطال ورجال مصر من جنود الشرطة وجنود الجيش المصري، ويوضح المسلسل أن هؤلاء الأبطال  يضحون بحياتهم كل يوم وبأسرهم من أجل  مصر وشعبها، ويتناول المسلسل العناصر الإرهابية وكيف تم التعامل والقضاء على هذه الفترة والمسلسل، من إخراج (بيتر) المخرج المتميز ومن تأليف هاني سرحان .

الاختيار 2 الحلقة 8 تليجرام

نتوقع الحلقة 8 من مسلسل الاختيار 2 اليوم بعد وجبة الافطار أحداث جديدة بعد ما شاهدنا من احداث داخل اعتصام رابعة العدوية، هذا الاعتصام عاشه كل المصرين والشعب المصري وكان يحارب الارهاب بعد عزل الرئيس الراحل محمد مرسي، وبدأت الحلقة الماضية باجتماع الدكتور محمد القيادي الاخواني مع بعض عناصر الجماعة ويطالبهم بحشد شباب يستطعيون حمل السلاح، أما يوسف الرفاعي فيقابل خطيبته عاليا ويبدو عليه الحزن على ضحايا فض الاعتصام .

الاختيار 2 الحلقة 8 تليجرام ، وضح المسلسل عملية إقتحام قسم شرطة كرداسة ولماذ تحولت إلى هذا الشكل بدلًا من فض الإعتصام السلمي فيقوم المسلسل  بتوضيح أن عملية فض الإعتصام كانت سليمة إلا أن لقى رجال الشرطة عددًا من الضربات بالأسلحة النارية يشكل مخوف فكانت الشرطة المصرية لا تمتلك إلا الرد على على هذه الرصاصات التي راح ضحيتها عدًا كبيرًا من الشهداء، وكشف مسلسل الإختيار 2.

ابطال المسلسل الإختيار 2

  • كريم عبد العزيز
  • أحمد مكي
  • أسماء أبو اليزيد
  • إنجي المقدم
  • محمد علاء
  • مراد مكرم
  • محمد فراج
  • خالد النبوي

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 على شاشة ON

حيث ياتي مسلسل الاختيار 2 على شاشة ON الساعة ،فيما يعاد المسلسل على قناة ON دراما، الساعة 11:30 صباحًا، والإعادة الثالثة الساعة 04:45 مساء اليوم التالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة