بالفيديو شاهد مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 54 كاملة بدون اعلانات Dailymotion

بالفيديو شاهد مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 54 كاملة بدون اعلانات Dailymotion
مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 53 كاملة بالفيديو أحداث جديدة ومشوقة

مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 54 ، متابعين جريدة البوكس نيوز سوف نقدم لكم اليوم احداث مسلسل علي الحلوة والمرة الحلقة ٥٤ والتطورات الجديدة المتعلقة في المسلسل المشترك السوري واللبناني، والان ناتي الي التغيرات الكثير التي حصلت في العلاقة بين ريان وفرح،  كيف أن وسام كذب على الجميع بموضوع زواجه من فرح، وهذا كان تأثيره أن ريان قرر أن يتم زواجه على لانا لإعتقاده أن فرح أرادت أن تكمل حياتها بدونه، وهذا لم يكن لصالح الإثنين فرح وريان، وبعد إكتشاف الكذبة تشعر فرح بالخذلان الكبير فلم يعد بإستطاعتها الآن أن تفعل أي شيء، وأن هذا مقدر لهما.، بالإضافة إلى ذلك هل ستنجح لانا في مشروعها الجديد وكيف سيتصرف ريان معها؟ تابعونا سوف يتم نشر الفيديو أسفل المقالة .

مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 54

لذلك نتابع معكم في الأحداث الماضية من مسلسل ع الحلوة والمرة، ففي الحلقة الجديدة وسام لم يتحمل الحزيمة ويقوم بإحداث مشكلة في عرس أخته التي لم تتحمل كل ما يجري في عرسها، ليأخذها وسام الى مكان ليتحدثا سوياً، ويقوم وسام بتوجيه ضربة قاسية للانا وإخبارها بالحقيقة القوية وأن ريان كان سيتزوج من فرح قبل 5 سنوات وأنه هرب من العرس في ذلك الوقت، لتكون الضربة موجعة على رأس لانا وتبدأ تستعيد شريط ذكرياتها مع ريان وفرح وكيف أنه تغير عليها كثيراً بعد عودتهما من لندن.

عالحلوة والمرة ح٥٤

تكتشف لانا أنها تعرضت للخداع على يد مجد وعلى يد ريان وفرح ايضاً، وبأن الأخيرة كانت دائماً تقف الى جانبها وهي تتحدث عن أسرارها لها، وبأنها حبيبة ريان السابقة ولهذا ريان تغير عليها بسببها وبمعاملته معها، وتنهار لانا كثيراً، وتشعر بغضب كبير وتقرر أن تبتعد عن الجميع.

بينما شريهان تلعب ورقتها الأخيرة وتحاول أن توفق بين ريان وفرح مجدداً، وهي أن تقوم بكشف علاقة مجد ولانا سوياً للجميع، وبهذا لانا ستترك ريان ولن تبقى معه، وبهذا تصحح العلاقة بين ريان وفرح ولن يشعر ريان بالذنب اتجاه لانا كما حصل معه بإتحاه فرح.

ومع ذلك كانت هذه أهم تسريبات الحلقة الجديدة من مسلسل عالحلوة والمرة حلقة 54.

ابطال مسلسل ع الحلوة و المرة

  • نيكولا معوض
  • دانا مارديني
  • باميلا الكيك
  • جو طراد
  • كارمن لبس
  • سلمى المصرى
  • محمد خير الجراح
  • نور علي
  • أحمد الأحمد
  • يزن السيد

موعد عرض مسلسل عالحلوة والمرة علي MBC4

يتم عرض مسلسل ع الحلوة والمرة على قناة MBC4، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية على MBC4، حيث موقع شاهد VIP بقوم برفع الحلقة قبل 25 ساعة قبل عرضه على قناة ام بي سي 4  ولمتابعة مسلسل عالحلوة والمرة علي القناة عليك التعرف علي تردد القناة الناقلة للمسلسل حتي تتمكن من مشاهدة الحلقة الجديدة بجودة عالية في جودة الصوت والصورة.

معدل تصحيح الخطأ: ¾.
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: vertical

بمكانك ايضا مشاهد كل من :

وأبضا بمكانك تشاهد مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة al hayba season 5 episode 18

وايضا : مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 53 كاملة بالفيديو أحداث جديدة ومشوقة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة