بالفيديو : مشاهده مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 30 الأخيرة كاملة بدون اعلانات

بالفيديو : مشاهده مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 30 الأخيرة كاملة بدون اعلانات
أحداث الحلقة السادسة من مسلسل ملوك الجدعنة

مشاهده مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 30 الأخيرة كاملة بدون اعلانات بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد اون لاين وتحميل مباشر مسلسل ملوك الجدعنة حلقة 30 كاملة يوتيوب اونلاين مسلسلات رمضان 2021 .

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 30 الأخيرة ، مارسيل يخبر سفينة أن عملهم لا يمكن أن يكون بها رئيسين اما هو أو سرية، أو سيرجع للحارة التي بها، فيرد عليه أنه لا يتهدد وسرية صفحة وإنطولت، ومصطفى يأتي لسفينة ويقول له أن هناك طرف ثالث غيرك أنت وسرية، وياتي سليم الى سرية ويقول له إذا ضحك عليك وقال لك أن سليم يمكن أن يسلم حينها يتم الضحك عليك، وأنت يا سرية صعب تعود ببحر أنا بديره، ويقول له أن البضاعة التي بالسوق مضروبه، فيرد عليه سرية أن البضاعه كلها عنده وهو سيصرفها لأنه عم يدورها بمعرفته.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 30 الأخيرة

وسليم يقول أنه ضحك على ابنته ويرفع عليه السلاح ويقول له هاي بنتك لو بدها تروح معك خدها ويقول لها تعالي يا ناردين امشي معي، فترد عليه أنها لا تريد البقاء لا معك ولا معه، وناصر يأتي ويحضر المأذون لكي يعود الى نجلاء وتقول له أنها خائفة أن ياتي سفينه ويرى هذا الوضع ويقلبه عليهم، وروان تقول أنهم لا يفعلون شيء غلط وأنهما كانا متزوجان وفسخوا وسيعودان لبعض.

سنوفه ياتي الى سرية ويقول له أنه كلم البنت الذي أعطاه رقمها وطردته، واتصل عليها برقم ثاني ونفس الكلام، وأنها الآن تعمل كوافيرة والبنت بسنت طلعت شمال ومرافقة مجدي بدران.

ملوك الجدعنه 30 الاخيرة

سليم ياتي الى مجدي ويقول له سريه أنه سيقتله، ومجدي يضع له دواء بكاسة العصير، وبعدها ياتي زاهي الى سليم ويقول له سليم هل لا زلت عايش؟، ويعطيه زاهي أوراق ويطلب منه أن يمضي وأن هذا تووكيل عام، ويقول له أنه شارب سم وأنه سيموت بهدوء، ويموت سليم ويقول لمجدي أن الباشا يتقطع وينحط بشنطة سفر.

عواطف تقتل زوجها وتقول أنا الذي قتلته وأن ياتوا لكي يأخذوه، وأنها أخذت حقها وحق أختها وأن فاتن شريفه يا ناس، وتأتي الشرطة وتأخذها.

سفينه ياتي ويبهدل روان ويسألها ما دخلها ومن هي التي تتدخل بينها وبين أختها، وحتى تعيدهم لبعض وهو سبب المصايب التي هم فيها، وتقول له روان شكراً أنه أخرج الذي بقلبه وتمشي وتقول نجلاء لسفينه أنا بدي أرجع لزوجي وتقول له ما كان لازم تحكي هيك مع روان، ولأجلي اذهب واجبر بخاطرها، فيرد عليها من هنا لا تخرجي وأنا سأتزوجك.

مسلسل ملوك الجدعنه ٣٠

سنوفه يحضر لسريه اوراق الكوافير الذي تعمل به فاتن ويقول له أكتب المحل باسمها وتجعلها تحت حمايتك; ويحضر له بسنت ويطلب منها أن تذهب وتقول لمجدي عن مكان المخازن وأنتي التي ستستقبيله.

تعود فاتن للحارة وتدخل لمنزل أبوها; وياتي مجدي للمخزن وتكون بسنت فيه ويقول لها لماذا تبكي فترد عليه أن سعيد علم كل شيء ورأى الرسال التي بينهما; وتأتي الشرطة ويقتلها ويضربها رصاصة وتفوت الشرطة وتقبض عليه.

يتقابل سرية وسفينة وبيسحبوا السلاح على بعض; ويأتي مارسيل وزاهي ويقول زاهي ممكن أنا ما متت علشان أنا أحضر الموقف العظيم هذا; ويقول زاهي اللي راح يقتل الثاني رح ياخد كلشي الفلوس والبضاعة; وخلوا بالكم العرش ما بيوسع ملكين; وبتسير حرب وبيقتلوا سرية وسفينة رجال زاهي; وبيقتول مارسيل، وزاهي أيضاً، ويقول لبعض اشتقتلك يا صاحبي.

الحلقة الأخيرة مسلسل ملوك الجدعنة

يأتي سفينة الى روان ويقول لها خلي بالك الزواج هذا عالم ثاني; ويقول لها لمي أغراضك علشان بنبيع البيت وبنشتري بيت على قد فلوسنا وشقانا; ويأتي سرية لعند فاتن ويقول لها لا يوجد تعب يا فاتن; وتقول له أنها انظلمت واتبهدلت وظلموها وأنه صدقها; ويقول لها حقك عليي وأنه أحضر حقها تحت رجلها; وسيضعها تاج على رأسه ويتباها بها أمام العالم; وتقول له أنه لا يوجد لها أي أحد الآن; ويطلب منها أن لا تبكي وأنها ستصبح زوجته; ونجلاء تلد وتكون حالفه ندر أن تلد على سرير الحج عطية ونادره تجيب سريه وسفينه تانيين.

مسلسل ملوك الجدعنه الحلقة 30 Maluk L Gadana

نعرضها لكم متابعينا الكرام في كل مكان عبر موقع البوكس نيوز وأحداث جديدة من المسلسل الذي يحقق نجاحات

متتالية يوما بعد يوم وحلقة بعد حلقة في رمضان 2021 مع نجوم الفن العربي.

مسلسل ملوك الجدعنة يوتيوب,ملوك الجدعنه الجدعنه الثلاثون تليجرام,ملوك الجدعنة الحلقه 30 الثلاثون,مسلسل ملوك الجدعنة 30 كاملة,

ملوك الجدعنة الحلقه 30 ,ملوك الجدعنه الحلقه 30 الثلاثون الأخيرة من مسلسل ملوك الجدعنة,حلقة 30 ملوك الجدعنة تليجرام الأخيرة,مسلسل ملوك الجدعنه الحلقة 30 الأخيرة Dailymotion,مسلسل ملوك الجدعنة الحلقه 30 ,ملوك الجدعنة الحلقه الأخيرة,

مسلسل ملوك الجدعنة حلقة 30 يوتيوب,ملوك الجدعنه الحلقة الاخيرة ديليموشن,ملوك الجدعنة الحلقة 30 ايموشن فيديو,مسلسل ملوك الجدعنة 30 موقع برستيج,ملوك الجدعنة الحلقة 30 سيما لايت,مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة ۲۹تليجرام,ملوك الجدعنة حلقة 30 موقع لاروزا

بمكانك ايضا مشاهدة جميع حلقات مسلسلات 2021

* جميع حلقات مسلسل “موسي” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

** جميع حلقات مسلسل “نسل الأغراب” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

** جميع حلقات مسلسل “الاختيار 2” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

جميع حلقات مسلسل “سوق الحرير الجزء الثاني” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

*جميع حلقات مسلسل “ملوك الجدعنة” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

** جميع حلقات مسلسل “أمينة حاف” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

جميع حلقات مسلسل “ممنوع التجول” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة