بعد نجاح ملوك الجدعنة.. عمرو سعد يتعاقد على فيلم جديد من إنتاج صادق الصباح

بعد نجاح ملوك الجدعنة.. عمرو سعد يتعاقد على فيلم جديد من إنتاج صادق الصباح

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “بعد نجاح ملوك الجدعنة.. عمرو سعد يتعاقد على فيلم جديد من إنتاج صادق الصباح” ،

حقق الفنان عمرو سعد نجاحًا كبيرًا، من خلال شخصية “سرية”، والتي لعبها ضمن أحداث مسلسل “ملوك الجدعنة”، أمام النجم مصطفى شعبان.

وتعاقد عمرو سعد على بطولة فيلم جديد مع كل من المنتج كامل ابو على وصادق الصباح، بعد النجاح الكبير الذي حققه.

وإعلان عمرو سعد، الخبر، من خلال نشر صورة تجمعه بصادق الصباح وكامل أبو على، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير :انستجرام”، وعلق عليها كاتبًا: الحمد لله تم توقيع الشراكة بين قطبي الإنتاج في مصر ولبنان الاستاذ كامل ابو علي والاستاذ صادق الصباح علي فيلمي القادم والاعلان عن التفاصيل قريب”، تفاعل الجمهور مع منشور عمرو سعد وحصل على الكثير من التهاني والمباركات.

يذكر أن عمرو سعد شارك في موسم رمضان الماضي بمسلسل “ملوك الجدعنة” مع مصطفى شعبان وياسمين رئيس ونخبة من النجوم. المسلسل من تأليف عبير سليمان ومن إخراج أحمد خالد موسى. قدم عمرو سعد في مسلسل “ملوك الجدعنة” شخصية سرية والتي نالت إعجاب الجمهور.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة