تابع موعد فتح حركة الطيران بين مصر ودولة الكويت – جريدة البوكس نيوز

تابع موعد فتح حركة الطيران بين مصر ودولة الكويت  – جريدة البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول يبحث العديد من المواطنين المصريين عن موعد فتح حركة الطيران بين مصر ودولة الكويت، وخصوصًا في تلك الفترة التي ذهدت العديد من التغيرات منذ بداية 2020 عند انتشار فيروس كورونا وغلق جميع المطارات، وبعد الاجراءات الاحترازية التي أجرتها دولة الكويت من غلق حركة الطيران بينها وبين مصر.

وتم تداول موافقة مجلس الوزراء الكويتي فتح حركة الطيران بين مصر والكويت بعد اجتماع أجري يوم الأربعاء الموافق 25/8/2021.

فتح الطيران من الكويت إلى مصر

وافق مجلس الوزراء الكويتي على استئناف جركة الطيران مرة أخرى بين دولة الكويت ومصر بعد إعلاقها لفترة طويلة جدصا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء العالم، وقد ناقش مجلس الوزراء أيضًا العديد من القضايا التي تخص الاقتصاد الكويتي والقضايا الصحفية الخاصة بفيروس كورونا المستجد، كما أكد مجلس الوزراء عن الاجتماع مرة أخرى لمناقشة تفاصيل فتح حركة الطيران بين مصر والكويت ومع اتخاذ الاجراءات الاحترازية.

موعد فتح الطيران بين مصر والكويت

أكد الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة أن الحصة الاقتصادية للطيران الكويتي انخفضت تلك الفترة، حيث بلغت خسائر شركة طيران الجيزة 14% من الربع الأول لعام 2021، وذلك بسبب إغلاق مطاراتها نحو العديد من البلاد بسبب انتشار فيروس كورنا بها بشكل كبير، وذلك للمحافظة على صحة المواطنين.

كما أعلنت أيضًا عن فت حركة الطيران بينها وبين مصر وبعض الدول الأخرى التي كانت من الدولة المحظورة من السفر مثل تركيا وأوزبكستان وقرغيزستان.

بمكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

اقرا أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

اقرا أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة