تعرف علي اسعار الاضاحي في السعودية لعام 1443-2021 – جريدة البوكس نيوز

تعرف علي اسعار الاضاحي في السعودية لعام 1443-2021 – جريدة البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول مع اقتراب عيد الأضحى المبارك لهذه السنة عام 2021 فنرى تسابق الجميع على شراء الأضاحي وتوزيعها على الفقراء والمساكين والمحتاجين لأداء سنة من سنن العيد والحصول على الثواب والأجر العظيم، وطبعًا نرى تهافت السعوديين على شراء الذبيحة من خلال الأسواق المخصصة لها.

ففي هذه السنة عام 2021 ارتفعت أسعار الأضاحي بجميع أنواعها داخل المملكة عن أسعارها في السنوات الأخيرة.

كما أوضحت جمعية البر التي تعتبر هي الجمعية المسؤولة عن وضع أسعار الأضاحي، أن يوجد 4 فئات مختلفة من الأضاحي متاحة في السوق مقرونة بأسعار كل منها.

أسعار الأضاحي في  السعودية لعام 2021

توجد بعض أنواع الضواحي المختلفة والتي أيضًا تختلف في السعر على حسب جودة الأضحية، فتأتي أضاحي النعيمي التي تعتبر أكثر الضواحي علوًا في السعر ب 14.9 ألف ريال سعودي، كما تأتي أسعار أضاحي السواكي بسعر 1150 ريال سعودي، وتتوفر أسعار أضاحي الروماني بسعر 1080 ريالا سعودي، ثم في الأخير تأتي  أضاحي البربري والتي تعد أقلها سعرًا بسعر 855 ريالا.

طريقة حجز الأضاحي

يمكن حجز الأضاحي عن طريق شرائها من الأسواق مباشرة أو الاتفاق مع أحد المسؤولين عن توزيع الأضحية، أو يمكن شراؤها عن طريق الإنترنت من خلال موقع أضحية الالكتروني الذي يسمح للمواطنين بشراء الأضاحي أو الاشتراك مع عدة أشخاص، فستقوم بالدخول على  الموقع ثم الضغط على حجز موعد جديد، ثم تحديد عدد الأضاحي المراد ذبحها، ثم تقوم باختيار التاريخ والموعد والجزارة أو المسلخ المناسب لك.

بمكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

اقرا أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

اقرا أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة