سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم السبت 26-3-2022

البوكس نيوز – سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم السبت 26-3-2022،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم السبت 26-3-2022 .

سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية

يبحث الالاف من اللبنانيين مساء اليوم السبت الموافق 26-3-2022 عن سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية عبر كافة محركات البحث على الانترنت عن سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء.
ويرجع بحث اللبنانيون عن الليرة اللبنانية هو الارتفاع مقابل الدولار الأمريكي نتيجة تدهور الأوضاع الاقتصادية والسياسية والاجتماعي في لبنان منذ سنوات.
وارتفع سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء خلال تعاملات اليوم 26 مارس 2022 وكذلك في الصيرفة.

وتسببت الأزمات الاقتصادية والسياسية التي تعيشها لبنان منذ فترات طويلة في ارتفاع سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمر الذي أدى كذلك إلى ارتفاع السلع والخدمات الاساسية في البلاد حتى أصبح المواطن اللبناني في حالة من الصدمة والخوف والتفكير في الهجرة من البلاد نتيجة تلك الظروف المعيشية الصعبة.

وتتغير الأسعار في لبنان كل ساعة وكل يوم حسب التغيرات التي تطرأ على الساحة اللبنانية، ويؤثر بالسلب أو الإيجاب على شاشات البورصة اللبنانية، فأما أن تأتي الليرة اللبنانية مرتفعة أو منخفضة أو مستقرة مقابل الدولار الأمريكي.

وتعاني الليرة اللبنانية منذ عام 2019 انهياراً واسعاً مقابل الدولار الامريكي وبقية العملات الأجنبية، كذلك يعيش اللبنانيين أوضاعاً صعبة للغابة هي الأسوأ في التاريخ اللبناني المعاصر.

وقام رئيس لجنة الرقابة السابق على المصارف سمير حمود خطط تتناول الازمة المصرفية والنقدية في لبنان حيث قال من الممكن أن يبدأ العمل فيها من الغد، من أجل بهدف ترفيع المعايير المصرفية والتصنيفية المعتمدة إلى عالمية.

ونصب حمود الأزمة النقدية في لبنان بقعرها إلى ثلاثة أوجه: “أزمة مصارف، مودعين، وسعر صرف وأنظمة دفع”. أما الحلّ فهو بتأسيس مصرف جديد، تسديد أموال المودعين ورفع المعايير المصرفية إلى عالمية.

سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية

وسجل سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء في بداية تعاملات اليوم الأحد إذ جاء سعر البيع  23950 ليرة لبنانية ، وسعر الشراء 24000 ليرة لبنانية لكل دولار أمريكي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة