سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الاحد 20-3-2022

البوكس نيوز – سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الاحد 20-3-2022،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الاحد 20-3-2022 .

سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية

 يبحث الملايين من اللبنانيين اليوم الاحد الموافق 20-3-2022 على كافة أدوات البحث على الانترنت عن سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء.

ويرجع عمليات البحث الواسعة من قبل اللبنانيين عن الليرة اللبنانية مقابل الدولار لعدم استقرار العملة المحلية نتيجة تدهور الأوضاع الاقتصادية والمعيشية في لبنان منذ العام 2019.
وارتفع سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في لبنان خلال بداية تعاملات اليوم الاحد 20 مارس (آذار) 2022 في السوق السوداء.
وأعلنت جميعة المصارف في لبنان الإضراب الشامي يومي الاثنين والثلاثاء ضد ما وضفته بتعسف بعض القرارات القضائية، حيث اعتبرت الجمعية القرارات الإدارية والقضائية التي طالتها بأنها تفتقر للحد الأدني من السند القانوني.

 ويأتي قرار جميعة المصارف في لبنان عقب الحجز على أصول ستة منها مُتَّهمةً بتحويل مليارات إلى الخارج.

وتتغير الأسعار في لبنان كل ساعة وكل يوم حسب التغيرات التي تطرأ على الساحة اللبنانية، ويؤثر بالسلب أو الإيجاب على شاشات البورصة اللبنانية، فأما أن تأتي الليرة اللبنانية مرتفعة أو منخفضة أو مستقرة مقابل الدولار الأمريكي.

وتسببت الأزمات الاقتصادية والسياسية التي تعيشها لبنان منذ فترات طويلة في ارتفاع سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمر الذي أدى كذلك إلى ارتفاع السلع والخدمات الاساسية في البلاد حتى أصبح المواطن اللبناني في حالة من الصدمة والخوف والتفكير في الهجرة من البلاد نتيجة تلك الظروف المعيشية الصعبة.

وسجل سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الاحد في بداية التعاملات 23300 ليرة لبنانية سعر البيع، وسعر الشراء 23350 ليرة لبنانية لكل دولار أمريكي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة