شاهد احداث الحلقة الاخيرة من مسلسل الحفرة 4 الحلقة 39 مترجمة

شاهد احداث الحلقة الاخيرة من مسلسل الحفرة 4 الحلقة 39 مترجمة
مسلسل الحفرة 4 الحلقة 39 مترجمة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،مسلسل الحفرة الحلقة 39، ازدادت عمليات البحث خلال مساء اليوم الاثنين الموافق 7/6/2021 على الاحداث الجديدة في الموسم الرابع الحفرة الحلقة 39 مترجم الذي سيعرض على موقع قصة .

احداث الحلقة الاخيرة من مسلسل الحفرة 4

انتهت أحداث الحلقة الماضية من مسلسل الحفرة عندما سقط ياماش بالماء ، ولم يظهر ما هو مصيره بالحلقة ، فهل سينجو ام سيموت ، وخاصة أن سنا ستعود للظهور بالحلقة الاخيرة ، فهل سيكون الامر فلاش باك  من قبل ياماش  ؟ وخاصة أنها توفيت سابقا ، فهل سيتذكرها ياماش اثناء غرقه  أم ماذا ؟ أم أن المسلسل سيكون بكامله حلما حلم به ياماش ويستيقظ ليجد سنا لا زالت بحياته وهما بالفندق بفرنسا ؟

نهير تتصل بايفسون وتطلب منها المجيئ لتتحدث معها ، وعلى ما يبدو أن نهير تعاني من مرض الكانسر او غيره ووضعها صعب ، وتطلب من ايفسون المساعدة ، وعندما تأتي لرؤيتها تخبرها لقد طلبتي مني أن آتي كي نتشمس ماذا هناك ، فترد عليها نهير لقد أحضرت الى هنا من أجل هذا ويظهر ولد صغير وتقول لها هذا ياماش ، لقد اسميته ياماس فعلى ما يبدو أنه لن يرى والده لذا فليحمل نفس اسمه على الاقل ، فهل ستؤمن نهير ايفسون على ياماش وأن ترعاه هي إن حصل لها شيء ؟ وهل هذا يعني أن ياماش قد مات فعلا ؟

مسلسل الحفرة 4 الحلقة 39 مترجمة

يعتبر مسلسل الحفرة التركي من اشهل المسلسلات الدرامية التركية التي استطاعت ان تكون لنفسه قاعد جماهيرية واسعة على مستوى الوطن العربي، حيث اصبح بالإمكان من إدارة مسلسل الحفرة ان يبذوا جهدا لكي يستمر هذا العمل وعدم التوقف عند الحلقة 39 من مسلسل الحفرة الموسم الرابع نظراً للطلب الجماهيري الكبير على مشاهدته بقوة .

احداث مسلسل الحفرة 39

تدور احداث المسلل حول عالم مليئ بالجريمة والعصابات وتحديداً حولل حي الحفرة الذي يحكمه عائلة كوشوفالي التي قامت بفرض العديد من القوانين الخاصة بتجارة المخدرات ـ حينا يأتي اشخاص يسيطرون على حي الجفرة ويتصدر له يماش ابن كوشوفالي الذي عادة ليدافع عن عائلته وعن حي الحفرة.

مسلسل الحفرة

من المقرر ان تعرض حلقات مسلل الحفرة يوم الاثنين من كل أسبوع على قناة شو تي في التركية/ حيث سيتم إعادة الحلقة 39 مسلسل الحفرة الموسم الرابع في اليوم الثالي الثلاثاء مترجمة بالعربية عبر قناة الفجر الجزائرية وعبر موقع قصة عشق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة