شاهد الحلقة 10 : مسلسل الاختيار ۲ الحلقة ۱۰ كاملة لاروزا

شاهد الحلقة 10 : مسلسل الاختيار ۲ الحلقة ۱۰ كاملة لاروزا
مسلسل الاختيار 2 الحلقة ۱۰

الاختيار ۲ الحلقة ۱۰ مسلسل من المنافسة الرمضانية التي تاتي كل سنة مرة، ويضم هذا المسلسل مجموعة كبيرة من الاحداث

اقرا ايضا : شاهد الحلقة 10 : مسلسل نسل الاغراب الحلقة ۱۰ كاملة لاروزا

بمكانك مشاهدة الحلقة العاشرة من مسلسل الاختيار 2 الحلقة 10 تليجرام

المثيرة مع مجموعة من الابطال الذين يشاركون المسلسل ومنهم كريم عبد العزيز واحمد مكي، ويتم عرض ذلك العمل على قناة اون وقناة اون دراما ON DRAMA .

الاختيار 2 الحلقة ۱۰ تليجرام

حيث ستكون أهم الأحداث للحلقة العاشرة من مسلسل نسل الأغراب،

تسمع زوجته “نادية” المكالمة وتسأله من التي سيقابلها يخبرها بأنه شغل وسيوضح لها كل الأمور بعد عودته، يقابل زكريا السيدة وهى سهر الصايغ التى طلب منها معلومات عن شقيقها الذى يشارك في حرق المحلات وعمليات التخريب لتخبره بأن شقيقها تعرف على بعض الأشخاص المتطرفين ويستعد للسفر إلى سيناء والعودة لقتل ضباط الشرطة وتعطيه بعض المعلومات عنه.

المشهد في منزل يوسف – أحمد مكى- ويجهز نفسه في وجود عمه عادل “أحمد حلاوة” للذهاب إلى منزل “عاليا” ليتقدم لها ويقرأ الفاتحة ويصطحب معه والده الرفاعى “هادى الجيار”، ثم ينتقل المشهد لمنزل زكريا يونس “كريم عبد العزيز” ومعه زوجته نادية “أنجى المقدم، ويأتيه مكالمة مفاجئة ليدخل غفرته ويتكلم مع سيدة وتطلب منه مقابلتها بعد نص ساعة.

إنتظره الكثيرين “الاختيار ۲”، من بطولة الفنان الكبير كريم عبد العزيز واحمد مكي، ومع التطورات الكبيرة بالأحداث بوجود الضابط محمد مبروك “إياد نصار” فى المسجد مع ابنه وحديث يدور بينهما، وفى نفس الوقت يراقبة اثنين من العناصر التكفيرية هما هارون “إسلام جمال” وأبو عبيدة اللذين يزعمان أن صلاته ما هى إلا أداء ظاهريا وأنه يستحق القتل.

الحلقة العاشرة مسلسل الاختيار 2

مسلسل “الاختيار 2” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

أبطال مسلسل الاختيار 2

  • كريم عبد العزيز
  • أحمد مكي
  • أسماء أبو اليزيد
  • إنجي المقدم
  • محمد علاء
  • مراد مكرم
  • محمد فراج
  • خالد النبوي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة