فيديو : شاهد رقص رهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف الجديد

فيديو : شاهد رقص رهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف الجديد
فيديو شاهد رقص رهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف الجديد

قبل الدخول علي مقالتنا رقص رهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف الجديد علينا ان نعرف من هي رهف القحطاني ، رهق القحطاتى هي مشهورة علي تطبيق سناب شات السعودية، وهي مشهورة بـ وذ نكهة، هي مواطنة سعودية معروفة ، تبلغ من العمر 22 عامًا هذا العام ، أي من مواليد عام 2000 م في المنطقة الجنوبية من المملكة العربية السعودية. حققت نجاحًا فوريًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، لا سيما من خلال منصة Snapchat. أحدث صورها وفيديوهاتها روتينية بعض الشيء وتدمج حياتها الحقيقية مع إيقاعات كوميدية تحظى باهتمام كبير ، خاصة من متابعيها من الخليج العربي.

رقص رهف القحطاني ومورج الرحيلي في المالديف

لم تكن إطلالات رهف القحطاني الجريئة فقط هو ما أثار غضب الجمهور ضدها فمنذ يومان تداول رواد مواقع التواصل رقصة جريئة لها مع مروج الرحيلي.

وظهرت مروج الرحيلي وهي تتمايل بحركات وصفها البعض بالجريئة وغير اللائقة، وانتقد البعض رهف أيضا بسبب هذا الفيديو.

وقال بعض المتابعين إن رهف القحطاني أخلت بوعدها لجمهورها بأنها لن تستعرض جسدها في يوم من الأيام وهو ما حدث عكسه خلال هذه الرحلة.

رقص رهف القحطاني ومروج الرحيلي

إلا أن الهجوم الأكبر جاء بسبب ظهور رهف القحطاني بملابس النوم على البحر، حيث نشرت صورتها وهي ترتدي قميص نوم أبيض وعليه روب من الريش.

ولاقت فيديوهات وصور رهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف، انتقادات كبيرة بسبب ظهورهما بملابس جريئة وبسبب فيديوهات أظهرت تمايلهما ورقصهما .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة