شاهد.. مسلسل اخوتي ١٧ السابعة عشر كاملة عبر موقع قصة عشق

شاهد.. مسلسل اخوتي ١٧ السابعة عشر كاملة عبر موقع قصة عشق
معلومات عن قصة مسلسل اخوتي وابطال مسلسل إخوتى وقنوات العرض

مشاهدة مسلسل اخوتي الحلقة 17 مترجمة كاملة يوتيوب .. مسلسل اخوتي الحلقة 17 Kardeşlerim مترجمة . شاهد اخوتي 17 الحلقة السابعة عشر كاملة اونلاين .مشاهدة مسلسل اخوتي الحلقة 17 أون لاين بدون تحميل لاين من خلال موقع البوكس نيوز .

ومن الحلقات المسلسلة التركية التي تمَكّنت أن تحظى بنسب بصيرة مرتفعة على الرغم من مرور مدة قصيرة على بداية عرضه، المسلسل التركي اخوتي.

مسلسل اخوتي ١٧ تفاصيل الحلقة كاملة

وتدور رواية المسلسل بخصوص عدد من الاخوة كانت حياتهم مستقرة وسط عائلتهم على الرغم من فقرهم وظروفهم الشاقة، لكن علاقتهم ببعضهم مملوئة بالحب والدفء، إلا أن حياتهم تنقلب ويتعرضون للكثير من المواقف والأوضاع غير الاعتيادية التي تهدد استقرارهم

وأبطال مسلسل اخوتي هم جليل نالجكان ويمثل دور عاكف أتاكول، وأهو ياغتو بدور سوزان مانياسلي، وكونيت ميتي بدور أورهان إرين، فاديك سيفين أتاسوي بدور سينجول إرين، وهاليت أوزجور ساري بدور قادر إرين، ويجيت كوجاك بدور عمر ارين، وسو بورسو يازجي كوسكيون بدور آسيي إرين، وأيلين أكبينار بدور إميل إرين.

والمسلسل التركي إخوتي من إصدار مؤسسة NGM Media وهي واحدة من مؤسسات الإصدار القريبة العهد من إصدار نازلي هيبتورك منتجة المسلسل التركي الدرامي ابنة القنصل، وقد تفاعل المتابعين لدى إبراز المسلسل على التليفزيون بشكل ملحوظ.

ويعرض المسلسل علي قناة Atvوكذلك موقع رواية عشق، واشتهرت بطلة المسلسل أهو ياغتو بأدوار متميزة في الأعمال السينمائية التركية والبرام التلفزيونية، مثلما أنشأت قناتها المختصة على موقع youtube المخصص بمقاطع المقطع المرئي، وخصصت قناتها للتحدث عن الموضة والجمال.

مواقيت عرض المسلسل والقناة

لم ينهي تحدد ميعادا في أعقاب. إذ تحدث هذه اللحظة أختيار بقية طاقم الشغل وموقع التصوير والعديد. انتظرونا لمزيد من البيانات. سوف يكون الشغل على اهب التحضير في كانون الثاني 2021. ليبدو في النور على شاشة قناة ATV للمخرج Serkan Birinci.تتجهز شركة الإنتاج التركية NGM للقيام بإنتاج مسلسل حديث أدنى اسم “Kardeşlerim” اخواتي أو الأخوة. وهي نفس الشركة التي تقوم بإنتاج مسلسل ابنة السفير. وبدأت اللقاءات بالفعل مع عدد من النجوم من بينهم جليل نالجكان، آهو ياغتو و كان سيف.

عرفنا بانضمام الفنان يجيت كوجاك لطاقم العمل. يجيت كوجاك الذي شرح بشخصية Onur في سلسلة Gel Dese Aşk سوى أنه لم يقدر على من الصمود ، في نادي التمثيل. يغيت كوجاك ، المولود في سامسون عام 1995 ، يبلغ من العمر 25 عامًا. يجيت كوجاك ، الذي أزاد تعليمه في التمثيل في الأكاديمية 35.5. أكمل تعليمه الجامعي في جامعة بهجيشهر ، قسم الاقتصاد والمالية. أولاً ، علل Yiğit Koçak ، المعروف بمظهره الجيد وموهبته على منصة Vine. في المسلسل التلفزيوني Who Got You and Nobody Knows. يبلغ طول Yiğit Koçak 1.88 مترًا ويزن 76 كيلو جرامًا.

ابطال مسلسل إخوتي

جليل نالجكان
آهو ياغتو
كان سيف
جيهان شيمشيك
أنور سيت ياران
يجيت كوجاك

هناك العديد من محبي ومتابعي مسلسل أخواتي الحلقة ١٧ عبر قناة قصة عشق، وهو المسلسلات التركية يرغبون في البحث المستمر والمتجدد حول مواعيد مسلسل اخوتي موقع قصة عشق حلقة 17 كاملة مترجمة، حيث أن أحداث مسلسل اخوتي الحلقة السابعة عشر قصة عشق

تدور حول الأخوة الأربعة وكفاحهم من أجل الحياة، كانوا يعيشون حياة سعيدة مع والديهم، كانوا فقراء بجيوب فارغة لكن قلوبهم مليئة بالحب، وتنقلب حياتهم بيوم مظلم أظلم حياتهم وتركهم وحيدين بدون والديهم، والان يمكنك تحميل مسلسل الاخوات الحلقة 17 كاملة مترجمة للعربية قصة عشق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة