الاختيار 3 حلقه ح۱۳.. شاهد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 13 ايجي بست

مشاهدة وتحميل مسلسل الاختيار 3 الحلقة 13 ايجي بست كاملة اون لاين بجودة عالية بطولة ياسر جلال واحمد السقا واحمد عز وكريم عبد العزيز ويعرض المسلسل من ضمن مسلسلات رمضان الدراما العربي مسلسل ختيار الجزء الثالث الحلقة 13 الثالثة عشر يوتيوب حصرياً على موقع البوكس نيوز.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 13 ايجي بست

الاختيار 3 الحلقة 13 ايجي بست. يمكننا مشاهد الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الأختيار على قناة ON يوم الخميس فى تمام الساعة 9:30 مساءاً. حيث تكون إعادة المسلسل فى 4:30 صباحاً، 3:25 عصراً، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 11:30. وإعادة المسلسل الساعة 6 صباحاً، الساعه 5 مساء، بالإضافة إلى عرضه على منصة  Watch It، وفى خلال السطور القادمة سوف نسرد ما حدث فى هذه الحلقة بالتفصيل.

مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة 13

من ابطال مسلسل الأختيار 3 والذين يظهرون كضيوف شرف عبر الحلقات. وهم عدد كبير من الفنانين والذى من ضمنهم الآتى: شريف خير الله، آدم الشرقاوى. حسنى شتا، دنيا المصري،ناردين عبد السلام، هشام إسماعيل، محمود البزاوى، أشرف زكى، محمد العمروسى، صبحي خليل، محمد على رزق.

تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى. وهو من إنتاج شركة سينرجي، وهناك ممثلين شاركوا فى بطولة المسلسل.  وهم أحمد عز، أحمد السقا، ياسر جلال، جمال سليمان. كريم عبدالعزيز، سمر مرسى، خالد زكى، هيدى كرم، نادية راشد، صبرى فواز، خالد الصاوى، محمد رياض، نور محمد، مفيد عاشور، امير المصرى، ايمان العاصى.

أحداث الحلقة 13 من مسلسل الأختيار 3

ومع ذلك دارت أحداث الحلقة 12 عن مخططات قيادات الإخوان وخيرت الشاطر عن إطاحة وزير الدفاع. ولقد جمع الشاطر جميع القيادات من أجل التحدث عن تصرفات وزير الدفاع التى تثير غصبه. وأكد أن هذا لن يستمر لمدة طويلة بالاضافة الى رفض القادة الدخول فى اصطدام مع قوات الجيش فى هذا الوقت، ولكنه يقترح وضعه فى مفترق الطرق. كما اجتمع أيضا مع رئيس الجمهورية السابق محمد مرسى فى منزله ليتحدثوا عن اى امور تخص وزير الدفاع لابد من مناقشتها، بالإضافة إلى تأجيل اجتماعه للشعور بأنه غير مرغوب فيه.وننتظر اليوم مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 13 ايجي بست لإستكمال أحداث المسلسل.

مسلسل الأختيار 3 حلقه 13

ومع ذلك مسلسل الاختيار 3 الحلقة 13 برستيج، يترقب عدد كبير من الجماهير المصرية والعربية موعد عرض

مسلسل الاختيار الحلقة الجديدة ، والذي سينطلق اليوم الجمعة الموافق 15-04-2022 على قناة mbc .

بالإضافة إلى ذلك سيتم عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 13 حصرياً علي جريدة البوكس نيوز .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة