شاهد مسلسل الملحمة الحلقة 15 مترجمة للعربية Destan 15. Bölüm

شاهد مسلسل الملحمة الحلقة 15 مترجمة للعربية Destan 15. Bölüm
مسلسل الملحمة الحلقة 15 مترجمة

مشاهدة وتحميل حلقات مسلسل الملحمة الحلقة 15 مترجمة كاملة يوتيوب .. مسلسل الملحمة الحلقة 15 Destan ،قصة عشق الملحمة 15 الحلقة الخامسة عشر كاملة اونلاين .مشاهدة مسلسل الملحمة الحلقة 15 أون لاين بدون تحميل لاين من خلال موقع الجمال نيوز .

مسلسل الملحمة الحلقة 15 الخامسة عشر

وضع لكم فريق البوكس نيوز موعد مسلسل الملحمة الحلقة 15 الخامسة عشر من بطولة النجمة أيبرو شاهين على قصة عشق 2021، وذلك بعدما شهدنا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية نسبة طلبات كبيرة من المشاهدين لهذا المسلسل التركي الذي انتشر بصورة سريعة إذ فاقت نسبة المشاهدات في الحلقة الخامسة عشر كافة التوقعات ، ورغم ذلك تفوق مسلسل الملحمة على باقي المسلسلات وتصدر القوائم الأولى من المسلسلات ، بالإضافة إلى ذلك وضع لكم فريق الموقع كافة المعلومات المتعلقة بالمسلسل التركي العريق .

اقرا ايضا : شاهد مسلسل الملحمة الحلقة 16 مترجمة للعربية Destan 16. Bölüm

ولا تزال عمليات البحث قائمة بشأن مسلسل الملحمة الحلقة 15 الخامسة عشر ، كما أنه يعرض أون لاين وعلى شاشة قناة ATV بجودة عالية ، وعن باقي  التفاصيل التي تتحدث عن موعد العرض وأسماء الممثلين وتردد القنوات الناقلة فهو على النحو التالي:-

موعد مسلسل الملحمة الحلقة 15 الخامسة عشر

وعن موعد مسلسل الملحمة الحلقة 15 الخامسة عشر على قصة عشق ، فإنه من المقرر ان يكون يوم الاحد المقبل 20-3-2022 وتكون المشاهدة أون لاين .

مسلسل الملحمة الحلقة 15 مترجمة

وعن قصة مسلسل الملحمة الذي استطاعت ان تجذب الملايين من انحاء دول العالم ، فهي من تأليف عائشة فردا إيريلماز و صديق نهير إردم و من اخراج أمير خليل و من انتاج محمد بوزداغ . حيث تتحدث عن شابة تدعى اكيز التي تعيش في مخيم جبلي مع قبيلتها ولكنها فقدت والديها تقع الشابة في حب الشاب باتوغا الثري فهل سيتمكنو من الزواج ، وقد سجلت هذه القصة اعجاب الكثير من المشاهدين .

ونستكمل معكم باقي المقالة ، كما أن أحداث مسلسل الملحمة التاريخي في آسيا الوسطى في القرن التاسع قبل اعتناق الأتراك للإسلام و يحكى العمل عن قصة فتاة يتيمة تعيش في مخيم جبلي اسمها أكيز.

ابطال مسلسل الملحمة

ابطال مسلسل الملحمة وهم : –

  • Ebru Şahin إبرو شاهين
  • Edip Tepeli إيديب تيبيلي
  • Kerem Arslanoğlu كريم أرسلانوغلو
  • فيليز احمد، سليم بيرقدار
  • كان كاكير
  • بوراك توزكوباران
  • بوسة ميرال

تردد قناة ATV التركية علي النايل سات

القمر الاصطناعي التردد – الاستقطاب – معدل تصحيح الخطأ – معدل الترميز

  • تركسات  116158 عمودي   15/6     1571500
  • أسترا     11561515 عمودي   15/6     1571500
  • أسترا     11151515 عمودي   15/15     1571500
بالإضافة إلى ذلك مشاهدة المسلسل التركي Destan الملحمة – الملحمة رمز الانفجار 2021 الحلقة
الخامسة عشر 15 مترجم HD كامل بطولة إبرو شاهين و إيديب تيبيلي و كريم أرسلانوغلو و فيليز احمد حصريا علي موقع قصة عشق.
بالإضافة إلى ذلك قصة مسلسل الملحمة مسيرة جديدة في حياة فتاة جبلية، تواجه تحديات هائلة، لـ تخوض ملحمتها بشكل شرس , قصة مسلسل الملحمة عن شابة تدعى اكيز التي تعيش في مخيم جبلي مع قبيلتها ولكنها فقدت والديها تقع الشابة في حب الشاب باتوغا الثري فهل سيتمكنو من الزواج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة